المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أمن القليوبية": سقوط 3 عاطلين بحوزتهم "حشيش" وسلاح أبيض

الأحد 11/فبراير/2018 - 12:57 م
محمد أبوالنجا
طباعة
كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، جهودها، من خلال حملاتها الأمنية، بالاشتراك مع مراكز وأقسام المديرية، لضبط الخارجين عن القانون، ومرتكبي الجرائم الإرهابية، وحائزي الأسلحة النارية، في إطار تحقيق الأمن العام لجموع المواطنين بالدقهلية.

تعود أحداث الواقعة، إلى ورود معلومات إلي ضباط مباحث قسم شرطة قليوب، تفيد بضبط كلا من "محمد.م" 20عاماً، عاطل، ومقيم عزبة الشيمي، دائرة مركز القناطر الخيرية، كما تم القبض علي "أحمد.ج" 30 عاماً، عاطل، ومقيم عزبة الشيمي، دائرة مركز القناطر الخيرية، وضبط "سعيد .ح"33 عاماً، عاطل، ومقيم عزبة الشيمي، دائرة مركز القناطر الخيرية.

عقب تقنين الإجراءات الأمنية، تم ضبط الجناة وعثر بحوزتهم على 150 جراما من مخدر الحشيش، ومبلغ مالي410 جنيها، وهاتف محمول، وسلاح أبيض "مطواة" بقصد الاتجار.

بمواجهة المتهمين، اعترفا بحيازتهم لهذه المضبوطات، ومخدر الحشيش بقصد الاتجار والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس، والمبلغ المالي حصيلة الاتجار.

بإخطار اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، بالواقعة، الذي أمر باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتحرر ذلك المحضر رقم 504 لسنة 2018م إداري قسم قليوب .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads