المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| "شلوت" شيرين عبد الوهاب يثير حولها الجدل من جديد

الأحد 11/فبراير/2018 - 02:13 م
سمر نـور الدين
طباعة
عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب لتثير الجدل من جديد، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطعًا من فيديو لها خلال حفلها بالسويد، أمس، وهي تركل "البودي جارد" الخاص بها بـ "الشلوت".

ويُظهر الفيديو "شيرين" وهي على المسرح حينما حاولت فتاة من جمهورها التقاط الصور معها، بينما يحاول البودي جارد الخاص بها منعها، لنجد «شيرين» تركله بـ «الشلوت» وتقوم بالتصوير مع الفتاة.

وجاءت ردود أفعال المتابعين للفنانة ما بين مؤيد ومعارض من ذلك الموقف، حيث رأى البعض أنه شيء إيجابي ملتمسين لها العذر في كونها لا تريد لأحد أن يمنع معجبيها من التصوير معها،ما يدل على تواضعها وحرصها على التواصل مع جمهورها، بينما رأى آخرون أن شيرين أخطأت بذلك التصرف وعاملت حارسها بشيء من القسوة والإهانة، ومثل هذا التصرف لا يليق بها كفنانة تمثل مصر في الخارج.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى لـ «شيرين» التي دائمًا ما تثير الجدل حولها تصرفاتها، حيث كانت آخر مرة حينما أحالتها نقابة المهن الموسيقية، للتحقيقات، بسبب مزحتها حينما طلب أحد من جمهورها غناء "مشربتش من نيلها" لترد "هيجيلك بلهارسيا"، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يرفضون ذلك التصريح واعتباره استهانة بمصر وسخرية من نيلها، بينما دافع عنها متابعوها بأنها لم تخطئ وأن الجميع من المفترض أن يمزح بذلك.

بينما في حفلها الأخير والذي أٌقيم ضمن فعاليات مهرجان "هلا فبراير" بالكويت، حينما طالبها أحد الجماهير بنفس الأغنية «مشربتش من نيلها» لتُشير لها الفنانة بيديها رافضة "حرمت أتكلم في السياسة"، وبررت الفنانة في تصريحاتها بأنها تتحدث بطريقة عفوية وتلقائية وهذا هو السبب في تعرضها الدائم للإنتقاد وأن المواقف لا تكون مُتعمدة.

يُشار إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، قدمت حفلتين، على مدار يومين 9 و10 فبراير الجاري، إلى جانب الفنان تامر حسني، حيث غادرا سويًا من مطار القاهرة، وكانت الحفلتين إحداها في "مالمو"، والأخرى بـ "ستوكهولم".

وكانت "عبد الوهاب" قد نوهت، عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، أثناء توجهها للسويد وهي على متن الطائرة مع الفنان تامر حسني، أنهما بصدد عمل فيلم سينمائي سويًا، بعد حفلتي السويد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads