المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على مساعدي زعيمي عصابة الملثمين لخطف المواطنين بكرداسة

الأحد 11/فبراير/2018 - 02:03 م
صبري بهجت
طباعة


ألقت مباحث الجيزة، اليوم الأحد، القبض على عنصرين جديدين من عصابة الملثمين لخطف المواطنين بكرداسة بعد مطاردات استمرت عدة أيام، وعثر بحوزتهما على 7 قطع أسلحة نارية وذخيرة، وتمت احالتهما للنيابة العامة التي تولت التحقيق .

وكانت عصابة مسلحة من 11 شخصا اختطفت طالبين بمنطقة كرداسة وطلبت فدية من والديهما مبلغ مليون جنيه بواقع 500 الف جنيه عن كل منهما
واشارت التحريات التي اجريت باشراف اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث أن المتهمين نفذوا الجريمة بتحريض من متهم آخر حيث تبين أن المحرض على الجريمة كان شريكا لوالد أحد الطالبين بمصنع بلاستيك وقام الأخير بفض الشراكة بينهما ما أدى إلى غضب المتهم وقرر الانتقام منه وخطف نجله ولعلمه بثرائه قرر طلب فدية مالية كبري تعوضه عن فض الشراكة بينهما والتي تسببت في خسائر مادية له .
وأضافت التحريات التي قادها اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية أن المتهم المحرض استعان بالمسجل خطر "أحمد ر." وشهرته "بحر" وشقيقه محمد . ر وشهرته "النو" لتنفيذ جريمة الخطف واللذان استعانا ب 9 متهمين اخرين وتمكنوا جميعا حاملين اسلحة من خطف الطالب المستهدف والذي تصادف تواجده مع صديقه فاصطحبوه برفقتهم وتبين ان مباحث الجيزة تمكنت من تحديد مكان اختفاء المتهمين بمزرعة بالطريق الصحراوي فتم الاستعانة بقوات امن مركزي وبمداهمة المزرعة القي القبض علي 8 متهمين بينما فر 3 هاربين وتم تحريز اسلحة نارية وذخائر .

وعقب اجراء التحريات تمكنت قوة امنية تراسها العميد خالد كامل مامور مركز كرداسة والمقدم اسلام سمير رئيس مباحث كرداسة بعد خروج عدة مأموريات مسلحة من القاء القبض علي شوقي . ع . م والذي يعد الذراع الايمن لزعيمي العصابة "بحر" و "النو" كما تم ضبط خالد . ا وشهرته "زيكا" وعثر بحوزتهما علي 4 بنادق الية وبندقيتين خرطوش وفرد خرطوش و4 طلقات مختلفة الاعيرة .

تم تحرير المحضر واحيل الي النيابة العامة التي باشرت التحقيق .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads