المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" تنشر الحالة المرورية خلال الذروة المسائية بالجيزة

الأحد 11/فبراير/2018 - 10:09 م
وليد سليمان
طباعة
شهدت مجموعة من المحاور والطرق الرئيسية والمهمة بالجيزة، كثافات مرورية متحركة، بينما انتظمت الخدمات المرورية المدعومة بأوناش وحملات، لرصد مخالفات السائقين تحت إشراف العقيد وائل طاهر، مدير إدارة التخطيط والبحوث بمرور الجيزة، وبإشراف اللواء طارق حجاج، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة.

وقال مصدر أمني لـ"بوابة المواطن" إن عدد من المحاور بالمحافظة شهدت كثافات مرورية من بينها كثافات متوسطة بمحور 26 يوليو للقادم من الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه ميدان لبنان، خاصة أعلى منطقة أرض اللواء.

ونصحت إدارة مرور الجيزة استخدام محور روض الفرج عبر ميدان جهينة والطريق الدائري ومنه إلى محور أحمد عرابي، كبديل على الطريق.

وأضاف المصدر أن هناك كثافات مرورية أعلى محور صفط اللبن، ومنزل جامعة القاهرة، وتحديدًا أمام محطة مترو الجامعة بشارع السودان، والبديل محور أحمد عرابي الذي يعمل بشكل ممتاز.

وتابع: مطلع كوبري أكتوبر بشارع البطل أحمد عبد العزيز للقادم من مناطق المهندسين، وشارع جامعة الدول العربية، يشهد كثافات متوسطة.

ولفت المصدر أن الكثافات تزامنًا مع وقت الذروة المسائية لذا تنصح الإدارة بالابتعاد عن شارع الهرم والبديل شارع فيصل الذي يشهد سيولة مرورية.

واستكمل أن هناك كثافات طبيعية أعلى كوبري الجيزة المعدني للقادم من فيصل في اتجاه كوبري عباس مرورًا بمستشفى الرمد و بشارع الدقي للقادم من حديقة الأورمان إلى وزارة الزراعة، كما يشهد ميدان الرماية بعض الكثافات.

واستدرك المصدر أن هناك كثافات مرورية أيضا بكورنيش النيل للقادم من مناطق كيت كات ومسرح البالون والعجوزة قاصدًا مناطق الجيزة، وكثافات أعلى كوبري 15 مايو للقادم من محور 26 يوليو وميدان سفنكس ويفضل اتخاذ كوبري الجلاء أو كوبري الجامعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads