المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة تستعجل تحريات المباحث في مقتل لص على يد أمين شرطة بالعمرانية

الأحد 11/فبراير/2018 - 11:08 م
جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية
أحمد حسن
طباعة
استعجلت نيابة الطالبية والعمرانية برئاسة المستشار باهر حسن، تقرير قُتل على يد أمين شرطة بعد إطلاقه النار عليه أثناء سرقته سيارة، ما أسفر عن مقتله فى العمرانية، كما أمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث النهائية في الواقعة لكشف ملابسات الواقعة.

وتلقى قسم شرطة العمرانية بلاغًا بمقتل أحد الأشخاص بطلق نارى بشارع ترعة الزمر، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن أمين شرطة تابع لقسم شرطة الطالبية، أثناء توجهه لعمله شاهد عاطلا أثناء شروعه فى سرقة سيارة، وأثناء ضبطه فر المتهم هاربا، حيث طارده أمين الشرطة، وأطلق عيارا ناريا أصابه وأسفر عن مقتله، فتم التحفظ على أمين الشرطة ،واخلت النيابة سبيلة بضمان الوظيفة.

كما تم التحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة لحين فحصه بمعرفة خبراء الأدلة الجنائية ومضاهاة المقذوف المستخرج من جسد المجني عليه بالرصاص الخاص بالسلاح.

وكشف مصدر أمني، بمديرية أمن الجيزة، بأن أمين الشرطة المتهم بإطلاق النيران علي المجني عليه، شاهده أثناء ذهابه الي العمل بمنطقة خاتم المرسلين يحاول سرقة سيارة ملاكى بجانب الطريق، وعندما شاهده أمين الشرطة، حاول اللص الفرار.

وأضاف أن الشرطي المتهم هدد المجنى عليه وطلب منه تسليم نفسه إلا أنه لم يجب فأطلق عليه النيران، وأصيبت بطلقه في القلب وسقط قتيلا ولقي مصرعه في الحال.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads