المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شرطة سرية لضبط حالات التحرش والسرقات ببني سويف

الأربعاء 06/يوليو/2016 - 06:42 م
احمد فتحي
طباعة
قال اللواء محمود العشيرى مدير أمن بنى سويف، أن الحدائق العامة والمتنزهات، مؤمنة من خلال أفراد الشرطة الذين متواجدون على أبواب الحدائق العامة والمتنزهات فى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وأضاف مدير الأمن أن هناك شرطة سرية من أفراد المباحث متواجدون داخل الحدائق العامة وعلى كورنيش النيل، لمنع وضبط حالات التحرش والسرقات، محذرًا بأن تلك الحالات ستقابل بالحزم الشديد من قبل الأمن.

وأكد اللواء محمود العشيرى أن هناك خطة تم وضعها لتأمين المنشآت العامة والمصالح الحكومية والبنوك ومكاتب البريد والكنائس فى عيد الفطر، مشيرًا إلى أن تلك المنشآت مؤمنة بطريقة محكمة فى الأيام العادية.

وأضاف العشيرى أن الدوريات الأمنية والمرورية ستجوب شوارع المحافظة وستكون على مقربة من المواطنين لخلق سيولة مرورية فى العاصمة، وتأمين الطرق ومداخل ومخارج المحافظة، بالإضافة إلى الدوريات التى ستقوم بها شرطة المسطحات لحماية الرحلات النيلية.

وأدى الآلاف من أهالى محافظة بنى سويف، صباح اليوم الأربعاء، صلاة عيد الفطر المبارك فى أنحاء المحافظة وسط تكثيف أمنى من قوات الشرطة، التى قامت بتأمين المصلين ودور العبادة والساحات التى تم تخصيصها لإقامة صلاة العيد.

كما أدى المهندس شريف حبيب محافظ الإقليم واللواء محمود العشيرى مدير الأمن، واللواء خلف حسين مدير البحث الجنائى، والقيادات التنفيذية والأمنية الصلاة بمسجد عمر بن عبدالعزيز بوسط مدينة بنى سويف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads