المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخطاء لا تفعليها عند التقاط "السيلفي"

الإثنين 12/فبراير/2018 - 04:41 م
مروة محمد
طباعة
تحت سماء السوشيال ميديا، وما تتيحه من واقع افتراضي، يقوم الكثيرون بمشاركة حياتهم وصورهم مع الآخرين، بل وأصبح التقليد المتبع في كل المناسبات، حتى العادي منها، هو إلتقاط الصور ونشرها على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، وأصبح "السيلفي" هو الطريقة الأسهل والأسرع التي يفضلها الكثيرون، وخاصةً الفتيات، حيث تحرص على التقاط الصور "السيلفي" لنفسها، ومع أصدقائها، وحبيبها وغيرها، وتقوم بوضعها على حسابها الخاص في مختلف تطبيقات السوشيال ميديا.

ولكن انتبهي فهناك أخطاء قد تقعين فيها أثناء التقاط الصور، سنكشف لك هذه الأخطاء لتجنبها والحصول على أجمل"سيلفي":


الحركات التلقائية:
قد تقوم بعض الفتيات بعمل بعض من الحركات والإشارات بالفم أو الأيدي أثناء التقاط الصور السيلفي، فهى تعتبرها حركات تلقائية جميلة، ولكن قد يفهمها الآخرين من متابعي صورها بطريقة خاطئة، لذا احذري هذه الحركات.

صور كثيرة وتعبر عن حالتها:
وضع الكثير والكثير من صورك الشخصية على مواقع التواصل، ما قد يعطي شعور لمن يرى الصور بحبك لنفسك أكثر من أي شئ آخر وغرورك، بالإضافة إلى حرص البعض على وضع صور تعبر عن حالتها النفسية، بنشر صور وهى ضعيفة لتعبر عن حزنها وهذا ما يغضب الكثيرين.

المكياج:
أحيانًا تظهر الصورة وكأن صاحبتها وضعت وجهها في علبة المكياج، فتقوم بوضع الكثير من المكياج على وجهها لدرجة قد تغير ملامحها تمامًا، وهو الخطأ الأكثر شيوعًا، الذي تفعله البنات ظنًا أنها هكذا ستبدو أجمل ولكن البساطة والرقة هي التي تجذب أكثر إعجاب الآخرين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads