المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. الأهلي ينصب "السيرك" ويضرب المقاولون بخماسية

الإثنين 12/فبراير/2018 - 08:06 م
ابراهيم الطيب
طباعة
حقق الأهلي فوزاً ثميناً على ضيفه المقاولون العرب بنتيجة 5-2، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "ستاد القاهرة" بالجولة الـ23 من الدوري العام.

وتمكن المغربي وليد أزارو من افتتاح أهداف الفارس الأحمر بالدقيقة السابعة، وسجل جونيور أجاى الهدف الثاني بالدقيقة 15 والثالث في الدقيقة 84، كما أحرز اسلام محارب الهدف الرابع في الدقيقة 92، وأختتم وليد ازارو خامس أهداف الأحمر في الدقيقة 94، بينما أحرز هدفي المقاولون محمد فاروق هدف المقاولون الأول بالدقيقة 45، بينما أحرز أحمد علي الهدف الثاني في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلى والمقاولون العرب، المقامة حاليا على ستاد القاهرة، بالجولة الـ 23 للدوري المصري الممتاز، بتقدم الفارس الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وتمكن المغربي وليد أزارو من افتتاح أهداف الفارس الأحمر بالدقيقة السابعة، وسجل جونيور أجاى الهدف الثاني بالدقيقة 15، بينما أحرز محمد فاروق هدف المقاولون بالدقيقة 45.

ضغط الأهلى منذ الدقيقة الأولى بحثا عن هدف التقدم، وسط تراجع كامل للاعبى المقاولون العرب للتصدى لهجمات الفارس الأحمر، وفى الدقيقة 7 من هجمة منظمة توغل باكامنى وسط دفاعات الذئاب ومرر الكرة للمغربي أزارو الغير مراقب ليسجل هدف الأهلى وينفرد بصدارة هدافى الدورى برصيد 13 هدف.

لم يكتف الأهلى بالهدف الأول، وضغط مجددا بحثا عن هدف التقدم، وكاد محمد فاروق أن يعدل النتيجة عن طريق الهجمة المرتدة التى قادها لكن تسديدته جاءت بجواء قائم الشناوى.

ومن كرة ثابتة نجح جونيور أجاى فى تعزيز تقدم الأهلى بهدف ثان، مستفيدا من الكرة المرتدة من حارس المقاولون ليسددها النجم النيجيري فى المرمى الخالى معلنا عن هدف الاهلى الثاني بالدقيقة 15 .

بعد الهدف الثاني نشط المقاولون قليلا، وهددوا مرمى الأهلى فى عدد من الكرات وكان أخطرها انفراد أحمد على الذى أطاح بالكرة خارج مرمى الشناوى.

استمر الغضب الأحمر خلال النصف ساعة الأولى من اللقاء، بحثا عن الهدف الثالث ونجح أزارو من مجهود فردى فى تسجيل الهدف الثالث لكن الحكم الغاه بداعى لمسة اليد، بعدها انفرد باكامانى بمرمى المقاولون لكن تسرعه يحول دون هز الشباك، وبعدها مباشرة سدد عبدالله السعيد كرة من خارج منطقة جزاء المقاولون لكن القائمة تعاطف مع أبوالسعود.

تراجع أداء لاعبى الأهلى قليلا فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة واستغل المقاولون هذا التراجع لينجح  محمد فاروق فى تقليص الفارق بالدقيقة 45.

وانخفض اداء الفريق الأحمر في شوط المباراة الثاني بشكل كبير أمام حالة من النشاط الهجومي الكبير من جانب لاعبي ذئاب الجبل، والذين نجح لاعبوه بالفعل في تعديل نتيجة اللقاء وادراك التعادل عن طريق أحمد علي في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.

وشهدت الدقيقة 58 اجراء المقاولون أولى تغييراته بنزول محمد ناجي "جدو" بدلاً من طاهر محمد طاهر، وفي الدقيقة 60 أجري الأهلي أولى تغييراته أيضاً بنزول حسام عاشور بدلاً من صلاح محسن.

وقرر البدري الدفع بثاني أوراقه الهجومية بنزول وليد سليمان بدلاً من الجناح الجنوب أفريقي باكاماني ماهلامبي.

وفي الدقيقة 66 أضاع وليد سليمان فرصة التقدم من جديد للفريق الأحمر عندما أضاع اخطر فرص المباراة في الشوط الثاني عندما سدد كرة قوية على يسار مرمى أبو السعود حارس مرمى المقاولون من داخل منطقة جزاء الذئاب، لكن الكرة مرت بسلام خارج المرمى.

وتبادلا الفريقين السيطرة على وسط الملعب دون أي فرص خطيرة من كلا الجانبين حتى جاءت الدقيقة 84 محملة بالأخبار السارة للفريق الأحمر بعدما تمكن اجاي من احراز ثالث أهداف الأحمر.

وقبل أن تلفظ المباراة بأنفاسها الاخيرة نجح إسلام محارب من تسجيل رابع أهداف الأهلي في الدقيقة 92، قبل أن يتمكن أزارو من احراز خامس الأهداف في الدقيقة 94.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads