المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشديد الإجراءات على طرق الوادي الجديد بسبب العواصف.. ومصرع وإصابة شخصين

الإثنين 12/فبراير/2018 - 11:15 م
محمد حجي
طباعة
شددت محافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، من إجراءاتها في مختلف طرق الوادي الجديد، خاصة الطرق السريعة بسبب العواصف الترابية التي ضربت المحافظة وتسببت في إعاقة حركة السير.

العواصف الترابية التي ضربت مدن وقرى المحافظة منذ الصباح الباكر، تسببت في مصرع شخص وإصابة آخر بطريق الخارجة المنيرة، نتيجة شدة الرياح المحملة بالرمال ما أدى إلى اصطدام سائق دراجة نارية إلى الاصطدام بعمود إنارة ووفاته في الحال.

ورفعت المحافظة حالة الطوارئ على مستوى المستشفيات العلاجية ومرافق ونقاط الإسعاف وقوات الحماية المدنية، تحسبًا لوقوع حوادث أو انهيار منازل قديمة أو سقوط أشجار نخيل ونشوب حرائق نتيجة العواصف الترابية.

وشهدت طرق الوادي الجديد السريعة، إجراءات أمنية مشددة وتكثيف الحملات المرورية وذلك خشية وقوع حوادث على الطرق السريعة نتيجة العواصف الترابية والطقس السيئ، بالإضافة إلى إزالة الكثبان الرملية المتراكمة على الطرق، والتي تتسبب في وقوع حوادث بالطرق السريعة خاصة طريق "الخارجة – أسيوط" وطريق "الداخلة - شرق العوينات" وكذلك طريق "الخارجة - الأقصر" التى تشهد مرور عدد كبير من الشاحنات إلى المحافظات الأخرى.

كما بدأت الوحدات المحلية للمراكز والقرى بالمحافظة في تطهير المصارف، وتم المرور على المواقع المتوقع وقوع سيول بها والتأكد من وجود جسور تحمي القرى والمدن المجاورة من أن تصل إليها الأمطار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads