المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طلاب الخدمة الاجتماعية ببنها: المشاركة في الانتخابات واجب وطني

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 04:22 م
أحمد عبد العظيم
طباعة
أكد طلاب المعهد العالى للخدمة الاجتماعية ببنها، والمشاركون في البرنامج التثقيفي بمركز النيل للإعلام بالقليوبية التابع للهيئة العامة للاستعلامات، اليوم الثلاثاء، على اهتمامهم الشديد بالمشاركة السياسية فى الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها فى 26 و27 و28 مارس القادم، واعتبروا أن المشاركة فى الانتخابات واجب وطني.

وأشاد الدكتور رمضان عرفة مدير مركز النيل للإعلام بالتعاون المثمر بين المركز، وبين المعهد العالى للخدمة الإجتماعية، وبالتنسيق الكامل مع الدكتورة نورهان منير عميد المعهد، من أجل إعداد جيل من الشباب قادر على التعامل مع مفردات العصر وقادر على بناء الدولة المصرية رغم كل التحديات التى تواجهه فى ظل حرب الشائعات التى يديرها أعداء الوطن .

وأضافت ريم حسين عبد الخالق، مدير البرامج الشبابية بمركز النيل للإعلام، أن تدريب شباب الجامعات والمعاهد على آليات الممارسة السياسية والديمقراطية أصبح بمثابة أهم محور من محاور الخطة الإعلامية لعام 2018 من أجل بناء قدراتهم وصقل مهاراتهم لتمكينهم سياسيا .

ويشرف على المجموعات التدريبية لطلاب الجامعات والمعاهد العليا، الإعلاميات سماح محمد السيد، وأميرة محروس، وإيمان بالله محمود، وزينب قاسم، ومنار أحمد سعيد .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads