المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيسكو وفيراتي في صراع خاص بمعركة الريال وباريس بدوري الأبطال

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 06:50 م
محمد ابو ليله
طباعة
يستقبل فريق ريال مدريد الإسباني يوم غد الأربعاء نظيره باريس سان جيرمان في ملعب البرنابيو لخوض ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

ذكر موقع ديفنسا سنترال أن لقاء الغد بين الريال وباريس سوف يشهد تحدي خاص ومعركة شخصية بين الثنائي إيسكو لاعب وسط الملكي، وفيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان.

واشار الموقع إلى أن الثنائي سيعودان ليتزامنا على أرضية الملعب من جديد بعد المباراة الأخيرة بين إسبانيا وإيطاليا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأضاف الموقع أن إيسكو قام بإهانة فيراتي في اللقاء الأخير بين إسبانيا وإيطاليا، مشيراً إلى أنه كان ضحية لمراوغات إيسكو الساحرة بجانب قيامه بوضع الكرة بين أقدامه أكثر من مرة.

ومن المرجح أن يبدأ إيسكو على مقاعد البدلاء في لقاء الغد إلا أن فيراتي سيكون جاهز بقوة في حالة اتخاذ زيدان قرار دخوله لأرضية الملعب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads