المواطن

عاجل
شخصيات لها اثرها الطيب قى القلوب محافظ أسيوط يعلن استمرار أعمال توريد القمح واستقبال 187 ألف طن بالشون والصوامع وزيرة التعاون الدولي توقع مع السفيرة الأمريكية اتفاقيات 8 منح تنموية بقيمة 130 مليون دولار في ختام زيارته لمدينة إسطنبول التركية وزير التجارة والصناعة يبحث مع اتحاد المصنعين الأتراك Musiad مقومات وحوافز الاستثمار بالسوق المصري ملتقى شركة الرياض مصر للاستثمار العقاري وإقبال كبير من الشباب الدكتوراه بامتياز للباحثة شيماء فاروق سلامة عن رسالتها حول تطور النزاعات في بحر الصين الجنوبي محافظ جنوب سيناء يصدق علي عدد (3) عقود تقنين أوضاع مؤمنة لأهالي مدينة نويبع محافظ جنوب سيناء يترأس جلسة المجلس التنفيذي رقم (5) بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بطور سيناء رئيس مدينة طور سيناء يتابع اعمال التطوير والرصف بطريق مديريه التربيه والتعليم محافظ جنوب سيناء يكرم عددا من العاملين بالمحافظة لتميزهم في أداء أعمالهم
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مي كساب عن الـ"فلانتين": "الحب عمره ما كان دبدوب"

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 10:09 م
سمر نور الدين
طباعة
"الحب عمره ما كان دبدوب" هكذا عبرت الفنانة مي كساب، عن احتفالات "عيد الحب"، حيث أرادت أن تعبر عن الاحتفال بذلك اليوم، عن طريق عبارات تحث على أن الحب ليس مقياسه الهدايا، والدباديب الحمراء، لافتًة: "أنا والفلانتين حالة منتهى السخرية، موضحًة أن هناك أهم من ذلك وهو المواقف التي توضح الحب بين الأشخاص على كافة المستويات".

ونشرت الفنانة عبر صفحتها الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي، عن الاحتفال بـ"عيد الحب"، قائلة: "على فكرة الحب عمره ما كان دبدوب، ولا حتة شيكولاتة ولا قلب أحمر قطيفة، أو بالونة على شكل قلب منفوخ بغاز يخليها لو سبتها من إيدك تطير لفوق ولا عمرك تاني تلاقيها، ده كلام عبيط يا ابني بتاع واحد بيقولوا عليه قديس، وهو محصلش أبسط قسيس، ومش هعيد وأكرر كل مرة كان بيعمل إيه وإزاي وليه.. الحب اللي أنا أعرفه يا ابني مش بس موقف.. ده مواقف ده حياة، كلمة حق تتقال في وقت الشدة من غير ما نخاف.. راجل في ضهر ست محتاجة له.. أو حتى لو مش محتاجة له يحميها وعمره ما يجور عليها.. وعمرها في ضله ما تخاف ابن جدع يشيل أمه ويمد ايده ليها".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads