المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" ترصد.. 5 أسباب كافية لإشعال موقعة "الريال وسان جيرمان" بالأبطال

الأربعاء 14/فبراير/2018 - 01:33 م
محمد عبد الغني
طباعة
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، صوب ملعب سانتياجو برنابيو لمتابعة المعركة النارية بين ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور وباريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

كريستيانو رونالدو

أول حادثة بين الناديين كانت موسم 2012/2013 ، وذلك حين رفض النجم البرتغالي الاحتفال بهدفيه ضد غرناطة ، قبل أن يخرج كريستيانو رونالدو لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة قائلاً ” أنا حزين وبيريز يعرف لماذا.

وبعد ساعات من تصريحات كريستيانو ظهرت تقارير مسربة تؤكد بأنه طلب من إدارة النادي الملكي السماح له بالرحيل إلى باريس سان جيرمان ، قبل أن يقرر النادي تجديد عقد رونالدو وأغلق فلورنتينو بيريز الباب في وجه النادي الباريسي .

كارلو أنشيلوتي :

غادر البرتغالي جوزيه مورينيو نادي ريال مدريد في صيف عام 2013 ، ولم تكن مهمة الفريق الملكي في التعاقد مع مدرب بديل بالسهلة ، إلا أن بيريز استطاع التوصل لاتفاق مع مدرب باريس سان جيرمان ، عن طريق دفع 7 ملايين يورو .

أنخيل دي ماريا :

في صيف عام 2014 طرق باريس سان جيرمان باب ريال مدريد للحصول على خدمات أنخيل دي ماريا الذي توج للتو بجائزة أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا ، فضلاً عن كونه قطعة مهمة مع الأرجنتين في كأس العالم 2014 .

وطلب النادي الملكي مبلغ 75 مليون يورو للتخلي عن خدماته ، إلا أن النادي الباريسي لم يكن قادراً على دفع هذا المبلغ بسبب قانون اللعب المالي النظيف ، قبل أن ينتقل النجم الأرجنتيني إلى مانشستر يونايتد ، وبعدها بموسم واحد انضم إلى نادي عاصمة الأنوار .

كيليان مبابي :

يعد ريال مدريد من أبرز الأندية التي كانت ترغب في ضم مبابي ، إلا أن اللاعب طلب راتباً سنوياً قدره 12 مليون يورو بينما كان عرض ريال مدريد 7 ملايين يورو .

كما أن قدوم كيليان مبابي كان يتوجب على ريال مدريد بيع أحد ثلاثي الـ BBC في الصيف الماضي ، لينضم النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة مع خيار الشراء مقابل 180 مليون يورو .

نيمار دا سيلفا :

نيمار هو عنوان آخر حرب بين الناديين ، حيث لا تزال التقارير الصحفية تتحدث عن رغبة اللاعب في الانتقال إلى ريال مدريد وأن باريس سان جيرمان ما هو إلا جسر عبور للنجم البرازيلي من برشلونة صوب الفريق الملكي .

وتشير العديد من التقارير إلى أن نيمار دا سيلفا غير سعيد في الدوري الفرنسي بسبب افتقاد هذا الأخير للتنافسية ، كما أنه نادم عن خروجه من برشلونة في الصيف الماضي .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads