المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ البحر الأحمر يشهد الحفل الختامي لبطولة «كايت سيرف»

الخميس 07/يوليو/2016 - 07:50 ص
البحر الأحمر -احمد الشيخ وتصوير محمد عبد الوهاب
طباعة
شهد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، مساء أمس الأربعاء، الحفل الختامي لبطولة "كايت سيرف" بفندق كريستال سوما باي.
وسلم المحافظ الكؤوس إلى الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة، وذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بالاشتراك مع وزارة السياحة ومحافظة البحر الأحمر.
تصدرت إيطاليا المركز الأول يليها تركيا ثم ألمانيا في المركز الثالث بالنسبة للمتسابقين الكبار، أما الشباب فقد فاز بالمركز الأول إيطاليا يليها الدنمارك، بينما حصلت فرنسا على المركز الثالث.
وأكد المحافظ أن الهدف من هذه البطولة هو تسليط الضوء على هذه المنطقة الساحرة والمناسبة لهذه الرياضات البحرية وما تتمتع به من مناظر خلابة وطبيعة ساحرة كما تهدف إلى جذب العديد من رواد هذه الرياضة إلى البحر الأحمر والاستمتاع بممارستها في هذه المنطقة، مشيرًا إلى أن المحافظة تتبنى مثل تلك الأحداث من بطولات وحفلات، حيث إنها القوة الناعمة لتنشيط الحركة السياحية وذلك لكثرة الأعداد المشاركة بها وأيضًا لكثرة مشجعيها ومتابعيها.
يذكر أن البطولة شارك بها العشرات من هواة لعبة ركوب الأمواج على الألواح الشراعية من دول ألمانيا، والنرويج، وإسبانيا، والنمسا، وسلوفاكيا، وصربيا، والدنمارك، وإيطاليا، وفرنسا وعدد من الرياضيين المصريين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads