المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البابا تواضروس: رسامة 15 كاهناً جديداً للخدمة بكنائس الإسكندرية

الخميس 15/فبراير/2018 - 10:06 ص
محمد جمال
طباعة
قال البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية إن الـ15 كاهنا الذين تم رسامتهم صباح اليوم الخميس، سيخدمون في كنائس مدينة الإسكندرية.

وأضاف البابا تواضروس، في عظته خلال قداس رسامة الكهنة الجدد بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون: "نحتفل هذا الصباح بعيد دخول المسيح للهيكل في تمام الأربعين يوما من الميلاد، وحسب الطقس الذي كان معمولا به ذهبت السيدة مريم العذراء والقديس يوسف النجار لتقديم قربان شكر على هذا الوليد".

وتابع قائلا: "نحتفل اليوم أيضا بذكري شهداء المسيحية في التاريخ الحديث حيث اعتمد المجمع المقدس في جلسته في يونيو الماضي أن يكون هناك احتفال بهؤلاء الشهداء في 15 فبراير من كل عام؛ ليكون تذكارا لكل الشهداء ويحتفل به سنويا، إضافة لاحتفال الكنيسة بعيد الشهداء في أول السنة القبطية".

ووجه البابا تواضروس، في عظته، عدة نصائح للكهنة الجدد عن دورهم الرعوي في الكنيسة وواجباتهم تجاه الرعية والكنيسة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads