المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مع "بوابة المواطن".. تعرف على الشوارع المزدحمة بالقاهرة الكبرى

الخميس 15/فبراير/2018 - 10:35 ص
وليد سليمان
طباعة
شهد عدد من المحاور المهمة والرئيسية بالقاهرة الكبرى كثافات مرورية مختلفة وتكدسات للسيارات، وسط نشر إدارات المرور الخدمات الأمنية لتسيير حركة الطريق وإرشاد قائدي السيارات.

مصدر أمني بالإدارة العامة للمرور شرح الحالة المرورية على الطريق بالقاهرة الكبرى مشيرًا إلى أن هناك عدد من المحاور المهمة بها كثافات مرورية من أهمها، كثافات مرورية أعلى الطريق الدائري في الاتجاه القادم من مناطق المنيب والمتجه إلى منزل الأوتوستراد نتيجة الأحجام المرورية أعلى مناطق أثر النبي وحتى منزل الأوتوستراد.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ"بوابة المواطن" أن الطريق الدائري شهد حالة من الزحام المروري بالنسبة للقادم من مستورد والمرج الجديدة ومتجه لنفق السلام، مؤكدًا أن حالة الزحام تعد طبيعية على الطريق في هذا الوقت.

وأشار المصدر إلى أن محور 26 يوليو في الاتجاه القادم من مناطق أكتوبر والشيخ زايد والمتجه إلى ميدان لبنان، شهد حالة من الزحام المروري.

وفي القاهرة قال المصدر إن محور الخليفة المأمون شهد زحام مروري في الاتجاه القادم من العباسية لروكسي ومصر الجديدة، بسبب حادث اصطدام سيارة بالجزيرة الوسطى بميدان الموسكي والتي تسببت في حالة الزحام، مشيرًا إلى أنه تم رفع السيارة وجاري تسيير الحركة المرورية.

وتابع المصدر أن تعطل سيارة أعلى نفق الأزهر تسبب في خلق زحام مروري في الاتجاه القادم من صلاح سالم والمتجه إلى السيدة عائشة، فضلًا عن وجود زحام بطريق الأوتوستراد من مناطق حلوان إلى صقر قريش بسبب سقوط حمولة على الطريق.

ولفت المصدر إلى أن محافظة الجيزة شهدت عدد من حالات الزحام المروري وتحديدًا في مناطق أعلى كوبري فيصل، بعدما تعطل أتوبيس نقل عام أعلى كوبري فيصل، ناصحًا السيارات سلوك شارع الهرم كبديل أفضل من شارع فيصل للوصول إلى أماكنهم بسرعة.

واستدرك المصدر أن شارع السودان وبالتحديد أمام محطة مترو الجامعة شهد حالة من التكدسات المرورية، مشيرًا إلى شارع جامعة القاهرة، بديل أفضل للطريق. 

وأكد المصدر أن الحالة المرروية على أغلب الطرق شهدت حالة من السيولة المرورية بعدما شهدت الأحوال الجوية حالة تحسن، وظهر العديد من محاور القاهرة كمحور الكورنيش والمعادي ومحور المشير وروض الفرج ونفق الأزهر ووسط المدينة، حالة من السيولة المرورية بالطريق.

كما شهد عدد من محاور محافظة الجيزة المهمة كمحور عرابي، والرماية، وصفط اللبن، ومحيط جامعة القاهرة، وعدد من الكباري التي تصل القاهرة بالجيزة، كالجلاء والجامعة والساحل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads