المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء أعمال الصيانة بالمدن الجامعية ببنها بعد أجازة عيد الفطر

الخميس 07/يوليو/2016 - 10:09 ص
طباعة
صرح الدكتور جمال سوسة المشرف العام على المدن الجامعية بجامعة بنها بأنه قد تم إخلاء المدن الجامعية "بكفر سعد ببنها ومشتهر بطوخ وشبرا " عقب إنتهاء الدراسة والامتحانات ، مشيرا إلى المدن الجامعية قد استعدت لأعمال الصيانة بعد أجازة العيد مباشرة حيث تم تسليم المبانى لمقاولى الصيانة لتبدأ عملها ابتداء من يوم الأحد القادم 10 يوليو الجارى .

وأشار سوسة - فى تصريح له - إلى أن الدكتور سليمان مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب قد وجه بتشكيل فرق عمل للمتابعة اليومية لأعمال الصيانة حتى يتسنى لنا استلام المدن مع نهاية شهر أغسطس القادم للبدء في إستقبال الطلاب خلال العام الدراسى الجديد ، حيث من المقرر أن تبدأ طلبات التقدم للسكن فى المدينة فى الأول من سبتمبر المقبل .

واكد الدكتور جمال أنه تم البدء فى تفعيل اتفاقية التعاون بين مؤسسة مصر الخير وجامعة بنها والتى تقضى بدعم المؤسسة للمدن الجامعية هذا العام بعدد 600 سرير بمشتملاتهم من مراتب وكراسى وترابيزات من المستلزمات الخاصة وذلك لخدمة الطلاب .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads