المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على عاطلين لإتجارهما بالمواد المخدرة بالقليوبية

الخميس 15/فبراير/2018 - 02:04 م
محمد أبوالنجا
طباعة
ألقى النقيب أحمد طارق، ضابط مباحث قسم شرطة الخانكة، القبض على عاطل، لاتهامه بترويج المخدرات وبيعها على الراغبين بالمنطقة بالخانكة.

وردت معلومات لقسم شرطة الخانكة عن إتجار " سيد .س" ٣٤عاما، ومقيم بالخانكة، دائرة القسم، والسابق اتهامه في القضية رقم 6 لسنة 2006م م خ شرطية مركز الإسماعيلية - مخدرات، المواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات الأمنية والتحريات، أسفرت عن ضبطه وبحوزته كميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 15 جرام، وهاتف محمول، بقصد الإتجار.

بمواجته اعترف لحيازته الكمية المظبوطة بقصد الإتجار والهاتف للاتصال بعملائه، فتحرر عن ذلك المحضر رقم 409 جنح قسم الخانكة لسنة 2018م .

كما نجح الملازم أول شريف حسام، ضابط مباحث مركز الخانكة، من ضبط " محمد ع"، 46 عامًا عاطل، ومقيم القلج ، دائرة المركز، والسابق اتهامه في عدد 2 قضية، مخدرات، آخرهم القضية رقم 25702 لسنة 2010م جنايات مركز الخانكة – مخدرات.

فيما أسفرت الحملة عن ضبطه، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر تزن 50 جرامًا وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 40 جرامًا ومبلغ مالي 50 جنيهًا، وهاتف محمول بقصد الإتجار.

بمواجته اعترف لحيازته تلك الكمية بقصد الإتجار والهاتف لاتصال بعملائه، فتحرر عن ذلك المحضر رقم 2982جنح مركز الخانكة لسنة 2018م، وبإخطار اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعتين وإحالتهما للنيابة العامة للتحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads