المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 طرق طبيعية لتبيض أسنانكِ بطريقة آمنة منزليًا

الخميس 15/فبراير/2018 - 03:50 م
نسمة ريان
طباعة
أسنانكِ البيضاء سر جاذبية إبتسامتكِ، وهي علامة على الصحة الجيدة والنظافة الشخصية، وإليكِ 5 طرق طبيعية تمكنك من الحصول على ابتسامة ناصعة، وهي تعمل بنفس خدمة التبييض المحترفة ولن تكلفك الكثير: 

-الفراولة:

الفراولة يمكن أن تساعد في تبييض الأسنان بسبب احتوائها على انزيم يسمى حمض الماليك وهو يساعد في تذويب القهوة وبقع الشاي على الأسنان، وتساعد أيضا على إزالة البقع السطحية والبلاك بسبب احتوائها على الفيتامين C اهرسي القليل من الفراولة وطبّقيها على أسنانك باستخدام الفرشاة مرة أو مرتين في الأسبوع سيكون لها نتائج إيجابية.

- الموز:

يمكنك استخدام قشر الموز لتبيض أسنانك فهي غنية بالبوتاسيوم والمغنيسيوم والمنغنيز والمعادن الأخرى مما يساعد على امتصاص المعادن الغنية إلى ميناء الأسنان، إستعملي قشرة موزه ناضجة وافركيها على أسنانك لمدة دقيقتين، ثم كريريها مرة أخرى قبل النوم.

- خل التفاح:

خل التفاح هو منتج متعدد الأغراض المنزلية، ولديه أيضا خصائص التبييض الطبيعية، واستخدامه بالتزامن مع صودا الخبز يساعد في تبييض أسنانك وإزالة البقع منهم، يمكنك أيضا الغرغرة لها تأثير مماثل، النتائج ليست فورية، لذلك استخدمي خل التفاح على مدى أسابيع وستلاحظين الفرق.

- زيت جوز الهند وأوراق النعناع:

زيت جوز الهند يحتوي على حمض اللوريك وهو مفيد لصحة الفم وإزالة البكتيريا، والنعناع يضيف مزايا مضادة للميكروبات ولثة صحية.

ببساطة اخلطي زيت جوز الهند مع كمية صغيرة من النعناع المهروس. يساعد تطبيق هذا المزيج على إزالة بعض البكتيريا السطحية التي هي سبب في اصفرار الأسنان، ومع مرور الوقت ستلاحظين التغيير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads