المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| اعتماد نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول في عدة كليات بجامعة الإسكندرية

الخميس 15/فبراير/2018 - 04:01 م
أحمد سعيد
طباعة
انعقد مجلس فرع جامعة الإسكندرية بمطروح، اليوم الخميس، بمقر إدارة الجامعة بمنطقة الشاطبي وسط الإسكندرية، برئاسة الدكتور أحمد إسماعيل، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون فرع مطروح.

ووافق المجلس، جلال جلسته المنعقدة، على اعتماد نتائج امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 20172018، وذلك بكليات الزراعة الصحراوية والبيئية والتمريض ورياض الأطفال وعلوم البترول.

كما أحيط المجلس علمًا بقرار مجلس جامعة الإسكندرية والخاص بالتزام تسجيل أعضاء هيئة التدريس والباحثين فى موقع البحث "Google Scholar"، ووافق المجلس على الأعداد المقترح قبولها بكليات الفرع للعام الجامعى 20182019 بزيادة قدرها 20 % عن العام الماضي.

ووافق المجلس على تنظيم المؤتمر الطلابى الثانى للبحوث والابتكار، كما وافق المجلس على تنظيم ملتقى ريادة الأعمال الثانى مع تنظيم سوق خيرى على هامش الملتقى بمشاركة شركة مياه الشرب والصرف الصحى ووزارة التربية والتعليم لخدمة طلاب وأهالى المحافظة.

وفى إطار زيادة الوعى الوطنى للطلاب وافق المجلس على إقامة ندوة بعنوان "وطن يعنى حياة" خلال الأسبوع الثانى من مارس 2018، وأحيط المجلس بالموافقة على زيارة أستاذ بجامعة بيزا الإيطالية لكلية الطب البيطرى بالفرع لإلقاء بعض المحاضرات ضمن مشروع "Erasmus+" للتبادل الطلابى بين جامعة الإسكندرية وجامعة بيزا الإيطالية.

كما وافق المجلس على عقد عدد ورش عمل لطالبات كلية رياض الأطفال خلال شهر مارس 2018 وإقامة معرض لمساعدة السيدات المعيلات وفتح فصول لمحو الأمية بالكلية، ووافق المجلس على عقد ندوة توعوية لطلاب الفرع تحت عنوان "لا للإدمان" وطرق الوقاية والعلاج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads