المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بينهما نيكول سابا ودرة.. "بوابة المواطن" تعرض تفاصيل نجوم الفن ببرامج غدًا الجمعة

الخميس 15/فبراير/2018 - 07:56 م
هشام الصيفي
طباعة
يعد يوم الجمعة من أبرز أيام الأسبوع من حيث إذاعة حلقات الفنانين والنجوم عبر برامج التوك شو بالقنوات الفضائية المختلفة، لذلك تستعرض "بوابة المواطن" أهم البرامج الغد ومواعيدها:

* قناة دي ام سي..
تستضيف الفنانة غادة عادل على شاشة "DMC"، المطربة اللبنانية نيكول سابا، غدًا الجمعة، ببرنامج "تعاشب شاي"، وتتحدث نيكولا عن مشوارها الفني في الغناء ومدى حبها له، وما هم أبرز النجوم الذين عملت معهم، كما تكشف عن أعمالها الجديدة في السينما والتليفزيون.

*قناة الحياة..
ويستضيف عمرو الليثي غدًا الجمعة ببرنامج واحد من الناس على شاشة "الحياة"، الفنانة التونسية درة والتي تكشف خلال الحلقة أسرار خاصة عن مسيرتها المهنية، وتوضح مدى عشقها للفن منذ الصغر ووقوفها أمام المرآة، كما تكشف عن ترشيحها فى الصغر للمشاركة فى فيلم تونسى، وأسباب رفض والدها دخول عالم الفن وهي فى الجامعة ودراستها للعلوم السياسية.

*قناة سي بي سي..
وتستضيف الإعلامية منى الشاذلي مساء الجمعة الفنان محمد الحلو في سهرة غنائية خلال حلقة خاصة تعرض على فضائية cbc يقدم خلالها مجموعة من أجمل الأغاني التي قدمها طوال مشواره الفني.

ويوضح كيف لعبت الصدفة دورا كبيرا في تسجيله كمطرب بالإذاعة المصرية، والموقف الإنساني الذي اتخذته الفنانة الكبيرة الراحلة وردة في أول حفل غنائي شارك فيه معها.

فيما تحل دهب إبراهيم الحلو، أصغر مروضات الوحوش المفترسة، غدًا الجمعة، ضيفة على برنامج "أبلة فاهيتا"، الذي تقدمه الإعلامية الشهيرة فاهيتا، وتأتي الحلقة تزامنا مع الاحتفالات بعيد الحب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads