المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث الجمعة 16/2/2018

الخميس 15/فبراير/2018 - 11:07 م
ندى محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أجندة لأهم الأخبار المزمع حدوثها يوم غد الجمعة 16/2/2018، حيث يشهد الغد مجموعة من الأحداث الهامة داخليًا وخارجيًا.

دمنهور.. ينظم حزب (مستقبل وطن) بمحافظة البحيرة (قطاع غرب الدلتا)، مؤتمرا جماهيريا تحت عنوان (وطن يستحق.. يلا شارك) لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لرئاسة مصر 2018 وذلك باستاد دمنهور.

القاهرة.. يطلق ائتلاف دعم مصر، الحملة الموسعة للقضاء على (فيروس سي) بمنطقة عزبة الهجانة شرق القاهرة بمشاركة أسطورة كرة القدم البرازيلي روبرتو كارلوس، وبحضور عدد من نواب البرلمان والمسئولين والشخصيات العامة، وذلك في إطار دعم مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لإعلان مصر خالية من (فيروس سي) بالتعاون مع صندوق (تحيا مصر) ومشيخة الأزهر.

القاهرة- برلين.. تلتقي المستشارة الألمانية إنجيلا ميركل بمقر المستشارية الألمانية بالعاصمة برلين، مع رئيسة الوزراء البريطانية تريزا ماي، لبحث السياسة الأوروبية وتسويات (بريكست)، بالإضافة إلى العلاقات الثنائية والقضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك.

القاهرة.. تعقد النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، في التاسعة صباحا، اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للنقابة، بمقر الاتحاد بالزمالك.

القاهرة- ميونخ.. ينطلق مؤتمر الأمن والدفاع بمدينة ميونيخ الألمانية، بحضور عدد كبير من المسئولين السياسيين والقادة العسكريين ورؤساء أجهزة الأمن والمخابرات في العالم، وكذلك المهتمين والمتخصصين.

القاهرة.. يقدم الموسيقار عماد الشاروني باقة من أجمل وأشهر المؤلفات الموسيقية العربية والعالمية تحت عنوان (شرقي في غربي)، في الثامنة مساء، على المسرح الكبير بدار الأوبرا.

القاهرة.. تنطلق فعاليات ملتقى التوظيف (###Career Summit###)، في الواحدة ظهرا، في المبنى اليوناني بالمقر القديم للجامعة الأمريكية.

الإسكندرية.. ينظم متحف الآثار بمكتبة الإسكندرية، محاضرة بعنوان (أعمال بعثة جامعة ممفيس في المقبرة الطيبية رقم 16 بمقابر دراع أبو النجا)، تلقيها الدكتورة سوزان أونستين مدير بعثة جامعة (ممفيس) في المقبرة الطيبية رقم 16 (بانحسي).

القاهرة.. تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في السابعة مساء، حفلا للإنشاد الديني يحييه المنشد علي الهلباوي، وذلك على مسرح قاعة النهر بالساقية.

القاهرة.. تستضيف ساقية الصاوي، على مسرح الحكمة، في الخامسة مساء، حفلًا جديدًا ضمن حفلات مسرح العرائس، تقدم فيه مجموعة من أجمل الأغاني الكلاسيكية للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ.

القاهرة.. تحيي فرقة نجوم الطرب للموسيق والغناء بقيادة مصطفي أحمد، في الثامنة مساء، حفلا فنيا على مسرح الجمهورية.

دمنهور.. تحيي فرقة أوبرا إسكندرية للموسيقى والغناء العربي، في الثامنة مساء، حفلا فنيا في ذكرى الفنانين ليلى مراد ومرسي جميل عزيز، وذلك على مسرح أوبرا دمنهور.

القاهرة.. يعرض على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، في الثامنة مساء، حفل ريسيتال فيولينه – سامي إبراهيم.

القاهرة.. تنطلق منافسات الدوري المصري لكرة القدم الأمريكية، في الواحدة والنصف ظهرا، وذلك على ملعب المركز الأولمبي بالمعادي بمشاركة 700 لاعب ولاعبة يمثلون 8 فرق رجال و8 فرق سيدات.

القاهرة.. يلتقي فريقا مصر للمقاصة وطنطا، في الثانية والنصف ظهرا، على ستاد القاهرة، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

الإسكندرية.. يلتقي فريقا الأسيوطي والأهلي، في الخامسة والربع مساء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة.. يلتقي فريقا طلائع الجيش وسموحة، في السابعة والنصف مساء، على ستاد الدفاع الجوي، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة.. يلتقي فريقا المقاولون العرب والإنتاج الحربي، في السابعة والنصف مساء، على ستاد المقاولون، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة- لندن.. يلتقي فريقا ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد، في العاشرة إلا ربع مساء، فيما يلتقي فريقا تشيلسي وهال سيتي، في العاشرة مساء، وذلك في إطار مباريات دور الـ 16 في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

القاهرة – مدريد.. يلتقي فريقا جيرونا ويبورتيفو ليجانيس، في العاشرة مساء، وذلك في إطار مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads