المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استغل عمله كسائق واشترك معهم.. تفاصيل خطف طفل بالخانكة

الجمعة 16/فبراير/2018 - 03:52 م
صبري بهجت
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بقيادة اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، من ضبط المتهم بخطف طفلًا أثناء ذهابه للمدرسة صباح أمس الخميس، وتكثف الأجهزة الأمنية من ضبط متهمين اثنين هاربين.

بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغًا من أهالي الطفل بمنطقة الخانكة يفيدون فيه بأنه أثناء ذهابهم نجلهم للمدرسة يستقيل سيارة، فأوقفها المتهمون واختطفوا الطفل وفروا هاربين.

فيما وجه مدير أمن القليوبية الأجهزة الأمنية بضرورة فحص علاقات والدي الطفل وفحص ما إذا كان هناك عدوات بينهم وبين آخرين أو خلافات قد تدفعهم لخطف الطفل ومساومتهم بعد ذلك من عدمه، تمهيدًا لتحديد هوية المتهمين والتحقيق معهم.

وبناءاً علي توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بسرعة تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وتحرير المختطف.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة مدير إدارة البحث الجنائي، ومشاركة رئيس فرع الأمن العام، ورئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، وضباط إدارة البحث الجنائي وضباط مباحث مركز الخانكة، ومن خلال السير في تنفيذ بنود تلك الخطة أمكن من ضبط مرتكبي الواقعة وهم كل من : عبد الله س.، 28 سنة، سائق، و(قائد السيارة)، وعبد الرازق ج.، 20 سنة، سائق، ( هارب)، وآخر جاري تحديده .

بمواجهة المتهم المضبوط، اعترف تفصيلياً بارتكابه للواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين، مشيرا إلى أن المتهم الثاني قام بالاتفاق معه كونه يعمل سائق لدي المبلغ حيث يقوم بتوصيل أنجال المبلغ وأنجال شقيقه يومياً إلى المدرسة خاصتهم، ولعلمهم بثرائه اتفقا معه المتهمان على تغيير خط سيره، والتقابل معهما بإحدى الطرق بين الأراضي الزراعية على أن يتوقف بالسيارة لحين قيام المتهمان باصطحاب الطفل وخطفه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads