المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياسر عبد الرؤوف يقترح تنصيب صلاح وزير شرفي للسياحة

الجمعة 16/فبراير/2018 - 08:31 م
راجح الممدوح
طباعة
طالب ياسر عبد الرؤوف عضو لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم والحكم الدولي السابق عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بضرورة تنصيب النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر كوزير شرفي لوزارة السياحة واعتباره مثل المشروعات القومية الكبيرة التي تبنتها الدولة خلال الفترة الأخيرة وذلك لتنشيط السياحة والموارد الطبيعية في مصر .

وقال عبد الرؤوف ألا يستحق محمد صلاح أن يحمل جواز سفر دبلومي ليطوف به العالم بحثاً عن تنشيط السياحة في مصر خلال الفترة المقبلة .

وأضاف عضو لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم بأن مشروع صلاح من وجهة نظره لا يقل أهمية عن مشروعات الطاقة والبنية التحتية والأساسية والإسكان ومنجم السكري ومحطة الضبعة واكتشافات الغاز ومشروعات التنمية وغيرها من المشروعات العملاقة .

واقترح ياسر عبد الرؤوف بأن يتم عمل فيلم لمحمد صلاح يشرح من خلاله أهم المناطق السياحية والأثرية في مصر وترجمته بكل لغات العالم واستغلال علاقته بزملائه وعائلاتهم في ليفربول وتصويرهم في الأماكن السياحية والأثرية في مصر أو عمل فيلم عن رحلة العائلة المقدسة وغيرها من الأفكار الجاذبة للسياحة .

وألمح الحكم الدولي السابق بأن يتم استغلال آلاف التيشرتات بتوقيع محمد صلاح وتوزيعها علي كل السائحين للترويج أكثر للسياحة والآثار المصرية .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads