المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "الجمعة الحزينة".. وفيات بالجملة في الوسط الفني وسط بكاء وانهيار النجوم

الجمعة 16/فبراير/2018 - 09:51 م
الجمعة الحزينة
الجمعة الحزينة
أحمد زكي
طباعة
يبدو أن اليوم الجمعة يستحق، بلا شك، لقب الجمعة الحزينة في الوسط الفني في مصر، حيث شهد اليوم حالات وفاة بالجملة وكذلك تشييع جثامين أقارب فنانين كبار، وسط انهيار وبكاء العديد منهم.

وفي هذا السياق توفيت شقيقة الفنان طلعت زكريا، اليوم، وذلك حسبما نشرت بنته "إيمي" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة خبر وفاة شقيقة والدها.

ونشرت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا، صورة سوداء عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي والصور "إنستجرام" وعلقت عليها قائلةً "عمتي في ذمة الله".

وتفاعل المتابعين على صفحة الفنانة الشابة مع خبر الوفاة، مؤكدين خالص تعازيهم للفنان طلعت زكريا في وفاة شقيقته، وكذلك لابنته إيمي، داعين للراحلة بالرحمة والمغفرة.

كما توفي اليوم الناقد الفني الكبير علي أبو شادي عن عمر يناهز الـ72 عاما، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الفقيد بعد صلاة ظهر غدا السبت من أحد مساجد الهرم.

والراحل علي أبو شادي مواليد عام 1946 تولي رئاسة جهاز الرقابة على المصنفات، ورئاسة هيئة قصور الثقافة، ورئاسة قطاع شؤون الإنتاج الثقافي ورئاسة المركز القومي للسينما وأمين عام المجلس الأعلى للثقافة.

وحتى الآن لم تحدد أسرة الناقد الراحل موعد تلقي العزاء على أن يتم تحديده خلال الساعات المقبلة.

كما شيعت اليوم جنازة والد الفنانة صابرين، وسط انهيار وبكاء من الفنانة والحضور، حيث حضر عدد كبير من النجوم ليكون بجوار صابرين في تلك المصيبة.

وحرصت الإعلامية بوسي شلبي علي التواجد بجوار الفنانة صابرين لتؤازرها في مصيبتها، بعد وفاة والدها اليوم.
كما حرص الملحن عمرو مصطفى على حضور جنازة والد الفنانة صابرين، بجانب عدد كبير من نجوم الفن.

يذكر أن صابرين، قد توقفت عن تصوير مسلسلها "أفراح ابليس 2" مع النجم السوري جمال سليمان والمخرج أحمد خالد أمين خلال الأيام الماضية، للبقاء بجانب والدها بعد تدهور حالته الصحية، ومن المقرر أن تعود للانتهاء من مشاهدها المتبقية عقب انتهاء فترة الحداد.

وفي سياق متصل أقيم مساء أمس الخميس، عزاء والدة الكاتب والسيناريست تامر حبيب في مسجد عمر مكرم في منطقة وسط البلد بالقاهرة وذلك بحضور كوكبة من نجوم الوسط الفني.

حضر العزاء النجوم، محمد هنيدي، منة شلبي، أحمد السقا، أحمد حلمي، آسر ياسين، الكاتب وحيد حامد، هاني سلامة، لأداء واجب العزاء في وفاة والدة الكاتب والسيناريست تامر حبيب، المقام مساء اليوم الخميس في مسجد عمر مكرم.

كما شهد عزاء والدة تامر حبيب عدد من الفنانين والشخصيات العامة، مثل محمد هنيدي أروى جودة، زينة، كريم عبدالعزيز، بسمة، منة شلبي، محمد شاهين، دلال عبد العزيز، المخرجة إيناس الدغيدي، المذيعة بوسي شلبي، المنتج جمال العدل، والنجم سمير صبري.

كانت والدة السيناريست والكاتب تامر حبيب وافتها المنية مساء السبت الماضي، أثناء حضوره كضيف شرف لحفل مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads