المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة.. "مصر النهاردة" في أولى حلقاته يفتح ملف "كيف يعمل الإعلام"

السبت 17/فبراير/2018 - 11:03 ص
آية محمد
طباعة
إنطلاقة قوية من حيث الشكل والمضمون لبرنامج "مصر النهاردة" فى ثوبه الجديد وفي أولى حلقاته السبت 17 فبراير، حيث يقدم البرنامج فى فقرته الأولى مقدمة ترحيب مقدمي البرنامج الإعلامى خيرى رمضان والإعلامية رشا نبيل بالمشاهدين، يعبها احدث الاخبار على الساحة المصرية، وتقرير مصور من الشارع المصري ومجموعة من المداخلات الهاتفية تعقيبًا على التقرير.

ويفتح البرنامج فى فقرته الثانية ملف "كيف يعمل الإعلام"، حيث يستضيف حمدى الكنيسى نقيب الإعلاميين والإعلامى عماد الدين أديب والخبير الإعلامي د. ياسر عبد العزيز لتحليل المشهد الإعلامى فى مصر، يتخلل الفقرة مجموعة من التقارير المصور من الشارع والتى تطرح الاسئلة "هل أنت راض عن الأداء الإعلامى فى مصر؟ ولماذا؟"، "ماذا يريد الشعب من الإعلام"، الإعلام جانى أم مجنى عليه؟ هل تتابع إعلام الإخوان ولماذا؟، كمل يقد البرنامج خلال الفقرة تقريرًا مصورًا بعنوان "نجوم الإعلام وهمومهم وكيف ترى الانتقادات التى توجه للإعلام؟"، يتضمن تسجيل مع الإعلاميين وائل الإبراشي ولميس الحديدي ويوسف الحسيني.

كما يتناول البرنامج فى فقرته الثالثة قصة 4 فتيات ذهبوا لتقديم أوراقهم للتجنيد من أجل الخدمة فى سيناء، واللواء المسئول شكرهم.. فطلبوا أن يقدموا أى خدمة لمساعدة الجيش.

يذكر أن برنامج "مصر النهاردة" فى نسخته الجديدة يأتى فى إطار خطة تطوير التليفزيون المصرى بانطلاق قناة مصر الأولى فى ثوبها الجديد، من حيث المحتوى البرامجى والديكورات والتجهيزات الفنية التى تواكب أحدث التقنيات فى عالم الإعلام ومنها البث فائق الجودة "Full HD".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads