المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس صاحب المركب الغارق ببولاق أبو العلا وسائقه

الخميس 07/يوليو/2016 - 12:29 م
طباعة
أمرت نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية بحبس صاحب المركب الغارق، أمس الأربعاء، بمنطقة بولاق أبو العلا، وسائقه 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ وذلك بعدما تسبب الحادث في غرق 4 أشخاص، فيما أمرت النيابة بعرض السائق على الطب الشرعي لبيان تناوله المواد المخدرة من عدمه.

وذكر الناجون من الحادث أمام النيابة، أنهم حضروا إلى مصر في رحلة سياحية لعدة أيام، وأثناء سيرهم على كورنيش النيل بمنطقة بولاق أبوالعلا قرروا استقلال مركب نيلي، لقضاء بعض الوقت في النيل، وبعد إبحار المركب في النيل لعدة دقائق اصطدم أثناء دورانه بعمود خرسانى بكوبرى 15 مايو، ما أدى إلى وجود بعض التلفيات به، وتسرب المياه له، وغرق 4 أشخاص من أسرة واحدة.

وقال مساعد وزير الداخلية للمسطحات المائية اللواء حامد العقيلي، في تصريحات صحفية، اليوم اﻷربعاء، إن مركب يقل 10 باكستانيين يقيمون في القاهرة، اصطدم بجسم كوبري 15 مايو، ما أدى إلى تدافع المياه بداخله.

وأضاف "العقيلي" أن ضباط شرطة المسطحات كانوا موجودين في المياه في ذلك الوقت، وعندما ﻻحظوا الحادث، تم الدفع بمركبات شرطة المسطحات، وبالفعل تم إنقـاذ 6 أشخاص، وانتشال جثامين 4 أشخاص آخرين.

يذكر أنه في شهر يوليو العام الماضي لقي 38 شخصًا مصرعهم بعد غرق مركب نيلي بالوراق، حيث حاول المركب تفادي الموج الناتج عن مرور صندل، فأسرع بالالتفاف من أمام الصندل؛ مما تسبب في التصادم به وغرقه على الفور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads