المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مقرر المجلس القومي للمرأة بسوهاج: "السيدات أخذن حقهن في عهد السيسي"

السبت 17/فبراير/2018 - 05:02 م
سوهاج ... أيمن الجرادى
طباعة
أكدت الدكتورة سحر وهبي، أستاذة الإعلام بكلية الآداب بجامعة سوهاج، مقرر المجلس القومي للمرأة بسوهاج، في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن"، أثناء حضورها مؤتمر شباب "شطورة" لدعم وعرض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي بقرية شطورة التابعة لمركز طهطا شمال محافظة سوهاج، أن السيدات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي أخذن حقهن أكثر من الفترات الماضية.

وأضافت أن السيدات في عهد الرئيس السيسي، حصلن وتقلدن مناصب لم يسبق لهن تقلدها، كتولي منصب مستشارة الرئيس للأمن القومي، والذي تقلدته الدكتورة فايزه أبو النجا، وأيضًا من السيدات من نجحن في الإنتخابات البرلمانية وعددهم 89 نائبة ولم يسبق حدوث ذلك إطلاقًا، بالإضافة إلى تقلدهن بعض المناصب الأخرى، مثل محافظات للأقاليم وعميدات للكليات، وغيرها.

وأضافت أيضًا، أنه تم تولى سيدات حقائب وزارية كانت قاصرة من قبل على الرجال فقط مثل الإقتصاد، وقالت أنها تؤيد هي والمرأة عامة الرئيس بناءًا على ما قدمه لمصر وللمرأة عامًة، ولذلك فنحن مع الرئيس بكل ما نملك وننتظر منة الكثير والكثير.

وأكدت أن المرأة لابد أن تقوم بدور واضح وملحوظ وفعال في الإنتخابات الرئاسية القادمة المقررة في مارس المقبل، ولابد من المشاركة وبقوة كبيرة، لأن العالم ينظر إلينا وسنبين للعالم، أننا نقف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي يد واحدة.

وأكدت أنها قامت بتلبية الدعوة من إبنها الصحفي عمر عبد العلى؛ لحضور المؤتمر بشطورة؛ قناعة منها بالرئيس وإنجازاته وأن شطورة بلد علم وثقافة، ورغبت كثيرا في الحضور إليها، وأثنت على بعض الفتيات اللاتي ألقين الشعر في الحفل، وتمنت له مزيد من التقدم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads