المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| حماة وطن: انجازات السيسي وراء دعمنا له

السبت 17/فبراير/2018 - 05:54 م
وائل منير
طباعة
أكد اللواء محمد الغباشي، نائب رئيس حزب حماة الوطن، أن الحزب يحشد كل الأطراف والقوى السياسية الخاصة به في جميع محافظات وقرى مصر، من أجل العمل على حث المواطنين على المشاركة الفعالة في العملية الانتخابية، من أجل دعم الرئيس السيسي لولاية رئاسية ثانية.


وأضاف "نائب رئيس حزب حماة الوطن"، خلال حواره على قناة "اكسترا نيوز"، اليوم السبت، أن الحزب عقد أول مؤتمر له اليوم على مرحلتين المرحلة الأولى تتضمن انتخاب رئيس الحزب والثانية تشمل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، من قبل الحزب لتولي فترة ثانية.


وأشار " الغباشي"، إلى أن مجابهة الإرهاب، على كافة المحاور الاستراتيجية، من أجل القضاء الكامل علي الإرهاب، لتحقيق الاستقرار الداخلي وتطهير البلاد بالكامل على الجبهات الداخلية والخارجية، تقودها القوات المسلحة بالتنسيق مع الشرطة في ملحمة تاريخية تدرس للعالم.

ولفت إلى أنه هناك مشروعات وبرامج قومية عملاقة، يتم تنفيذها في الوقت الراهن، من أجل تحقيق التنمية المستدامة الشاملة وتحقيق التنمية على المستوى الاقتصادي، التي تحتاج لبعض الوقت لإظهار نتائجها بشكل كاف، متابعا: " كل هذه الأمور تدفع الحزب لدعم الرئيس السيسي في فترة رئاسية ثانية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads