المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميجا سبورت يعبر مياه الدقهلية ودكرنس يحقق فوزا مثيرا على شباب السنبلاوين بالحرافيش

السبت 17/فبراير/2018 - 06:35 م
ميجا سبورت
ميجا سبورت
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة العشرون بالمجموعة السابعة ب بدوري القسم الثالث الذي تنظمه منطقة الدقهلية لكرة القدم التى أجريت عصر اليوم السبت بإقامة 4 مواجهات حيث فاز فريق شيكو على فريق ميت غمر أول أمس الجمعة في المباراة التى جمعت بينهما على ملعب استاد جامعه المنصورة بهدفين دون رد ليصبح رصيد شيكو 18 نقطة ويتجمد رصيد ميت غمر عند النقطة 15 .

وفاز فريق ميجا سبورت على فريق مياه الدقهلية بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مياه الدقهلية بشربين و سيطر فريق ميجا سبورت على مجريات المباراة ليسجل احمد طه مهاجم ميجا هدفا مبكرا في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول و حاول الفريق الضيف التعادل عقب احتساب حكم المباراة ركلة حرة غير مباشرة ليصوبها أحمد أبوزيد في منتصف مرمى ميجا و لكن تصدى لها الحسيني حارس مرمى ميجا .

بهذا الفوز يرفع ميجا سبورت رصيد إلى45 نقطة متصدرا المجموعة و يتجمد رصيد مياه الدقهلية عند 27 نقطة.

و حقق فريق دكرنس فوزا مثيرا على مركز شباب السنبلاوين بثلاثة أهداف مقابل هدفين و قد بادر المضيف بتسجيل هدفا عن طريق اللاعب باهى الزناتى مهاجم الفريق هدفا في الدقيقة 31 من الشوط الأول من تمريرة عرضية من محمود صلاح.

و تعادل فريق مركز شباب السنبلاوين بهدف في الدقيقة 13 عن طريق اللاعب حسن أحمد و أضاف حسام عبد الغفار لاعب السنبلاوين الهدف الثانى في الدقيقة 35 من الشوط الثانى ليتعادل فريق دكرنس بهدف للاعب عبد الله المصرى في الدقيقة 40 من الشوط الثانى.

و في الدقيقه 43 أضاف نور مكى الهدف الثالث لفريق دكرنس، ليصبح رصيد دكرنس 38 نقطة ورصيد السنبلاوين 18 نقطة.

ونجح فريق الامير فى الفوزعلى فريق طلخا بهدف دون رد في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب الأمير سجل الهدف محمد طلعت مهاجم الأمير في الدقيقة 27 من الشوط الثانى من كرة عالية رفعها له الظهير الأيمن عمر عصام ليصبح رصيد الأمير 30 نقطة و رصيد طلخا 10 نقطة.

وتلقى فريق عمال المنصورة خسارة من مركز شباب بداوى بهدف دون رد في المباراة التى جمعت بينهما على ملعب نادى عمال المنصورة و كان قد سجل عبد الله الشحات لاعب وسط بداوى هدف في الدقيقة 22 من الشوط الثانى.

بهذا الفوز يرتفع رصيد بداوى الى 22 نقطة ويتجمد رصيد عمال المنصورة عند 20 نقطة

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads