المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| خناقة بين محمد حماقي وعاصي الحلاني في ذا فويس بسبب عصام سرحان

السبت 17/فبراير/2018 - 09:57 م
آية محمد
طباعة
نشبت مشادة كلامية على سبيل المزاح بين النجم محمد حماقي والنجم عاصي الحلاني بعد اختيار المتسابق عصام سرحان لفريق حماقي ليكون ضمن المتسابقين فيه.

وعلق عاصي الحلاني على اختيار عصام سرحان ل فريق حماقي قائلًا أن صوته عادي وليس مميز بالشكل الكافي، كما أكد أن اختيار حماقي له لا يعتبر انجاز.

ورد حماقي على عاصي الحلاني مؤكدًا أنه سوف يثبت له أن المتسابق عصام سرحان صوت مميز وقوي ويستحق التقدير، قائلًا "أنا هوريك يا عاصي".

وفي كواليس البرنامج علق عاصي الحلاني قائلًا إن ما حدث كان للتقليل من حماس محمد حماقي للمتسابق عصام سلطان فقط، مشيرًا إلى أن عصام سرحان صوت قوي.

واختار المتسابق عصام سرحان النجم محمد حماقي للتواجد في فريق حماقي، بعد منافسة شرسة مع النجمة اليسا والنجمة أحلام على اختيار المتسابق.

يذكر أن النجم عاصي الحلاني لم يستدر نحو المتسابق المغربي حتى انتى من أغنيته على مسرح برنامج ذا فويس لتنحصر المنافسة على عصام سرحان بين حماقي وأحلام واليسا.

يذكر أن الحلقة الأولى من البرنامج قد أسفرت عن انضمام آية دغنوج وعبود أغوب لفريق عاصي الحلاني، وانضم حسين بن حاج ورنا عتيق إلى فريق محمد حماقي، كما انضمت المتسابقة العراقية دموع تحسين والخليجي عبدالرحمن المفرج لفريق أحلام، وانضمت المتسابقة ساجدة الخطابي ومحمد علي إلى فريق إليسا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads