المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب الرئيس العراقي ينفي طلبه من أمريكا تأجيل الانتخابات في العراق

السبت 17/فبراير/2018 - 10:31 م
أ ش أ
طباعة
نفى نائب الرئيس العراقي أسامة النجيفي ، أن يكون قد طلب من الولايات المتحدة الأمريكية تأجيل الانتخابات في العراق.

وقال النجيفي، في مقابلة مع قناة "السومرية" الليلة، إنه مع الانتخابات وليس ضدها ، مشيرا في الوقت نفسه إلي أنه لديه شروط للانتخابات الحكومة وعدت بتلبيتها، معربا عن أمله أن تتحقق هذه الشروط في القريب العاجل.

وأشار إلى أن أسباب الانقسامات السياسية كثيرة، موضحا أن قسم من هذه الأسباب داخلية والأخر منها تدخلات خارجية تنعكس داخليا.

وأكد أن الفرصة القادمة هي السير خلف تفاهمات لتوحيد الصف ، وقال"سندخل الانتخابات ونسعى لتغيير الواقع إلى الأفضل والشعب هو من سيقرر من يذهب ومن يبقى".

ورأي النجيفي أن بقاء تلك القوات الأجنبية مهم لتدرب القوات العراقية وضمان عدم عودة داعش، لافتا إلي أن بقاء هذه القوات مرتبط بموافقة الحكومة العراقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads