المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على 5 متهمين هاربين من 125 حكمًا بالقليوبية

الأحد 18/فبراير/2018 - 11:56 ص
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، القبض على 5 متهمين هاربين من تنفيذ 125 حكمًا قضائيا في عدة وقائع مختلفة، وتحررت محاضر بكل واقعة وأخطرت النيابات المختصة لاتخاذ الإجراءت القانونية اللاذمة حيال كل متهم.

جاء ذلك خلال حملات أمنية شنتها الأجهزة الأمنية بالقليوبية أسفرت جهودها عن ضبط جمال. م، 48 عامًا، سائق، ومقيم حى الزهور، دائرة مركز طوخ، المحكوم عليه في 88 حكمًا حبس- تبديد.

كما تمكن العقيد عبدالعظيم محمد، رئيس مباحث المرور، من ضبط سيد. أ، 45عامًا، حاصل على دبلوم صناعى ومقيم باسوس– دائرة مركز القناطر الخيرية، المحكوم عليه في 15 حكمًا جزئيًا، ( تبديد –شيك – ايصال امانه- كهرباء ).

وألقى النقيب محمود النادى الضابط بقسم تنفيذ الاحكام من ضبط "رومانى جبران فرج" 31 سنة عامل مقيم دائرة قسم اول شبرا الخيمه،المحكوم عليه في 10 مستانف –جزئى ( سلاح –شيك – خيانه امانه- ضرب )، وضبط محمد حسين محمد 33 سنة عاطل المحكوم عليه في 9 حكم حبس( تبديد ) 5.وضبط ادوارد كامل جاب 40 سنة عاطل ومقيم عين شمس - القاهره..السابق اتهامه في (3) قضايا، والمحكوم عليه في حكمين حبس( سلاح ابيض ) أخرهما القضيه رقم 12098 لسنة 2013م جنح قسم عين شمس–سلاح ابيض، حصر رقم 6074 لسنة 2015م، حضورى بالحبس 6 اشهر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads