المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط عصابة تزوير "عقود الملكية" بمدينة نصر

الأحد 18/فبراير/2018 - 01:38 م
محمد عبد الله
طباعة
تمكنت مباحث الأموال العامة، من إلقاء القبض على عصابة تزوير عقود ملكية الأراضي والعقارات بمدينة نصر، والنصب والاستيلاء على الأموال، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، تفيد قيام كل من علاء الدين ا"، 47 سنة، مقيم دائرة قسم شرطة البساتين، والسابق اتهامه في قضية نصب، و"محمد م "، 66 سنة بالمعاش، و"نادية إبراهيم حمدي" وشهرتها " نانى"، 38 سنة، ربة منزل ومقيمة ترعة المريوطية "هاربة "، بإرتكاب الواقعة.

وتبين من التحريات، أن المتهمين كونوا فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا، تخصص نشاطه الإجرامي في تزوير واصطناع عقود ملكية للأراضي الفضاء الكائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، وخاصة المملوكة لأشخاص متوفيين أو مقيمين خارج البلاد وإعادة بيعها لآخرين بموجب التوكيلات المزورة.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمين، أسفرت إحداها عن ضبط الأول والثاني، أثناء تواجدهما بمأمورية الشهر العقاري بمدينة نصر أول؛ لاستخراج صورة رسمية لعقد ملكية خاص بقطعة أرض كائنة بالحي الثامن دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، بمساحة 1500 متر يقدر ثمنها بحوالي 4.000.000 مليون جنيه، ملك إبراهيم محمد عثمان.

وعثر بحوزتهما علي المضبوطات التالية:عقد بيع لقطعة الأرض بإسم إبراهيم محمد عثمان " وهو إسم مزور"، بطاقة رقم قومي بإسم مالك الارض "مزورة "، بحوزة المتهم الثاني، وبمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيداها بالإستعلام عن المجني عليه لم يستدل له علي محل إقامة معلوم، كما لم يستدل له علي أبناء أو أقارب سوى إبنة شقيقه وتدعي "ولاء"، مقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية، وفي حالة تعذر الوصول إليه أو أيًا من أهليته سيتم إخطار إدارة التركات الشاغرة ببنك ناصر الإجتماعي؛ لإتخاذ إجراءات التحفظ على قطعة الأرض.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads