المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشقيقان كشفا لغز سرقة محاسب بالمعادي

الأحد 18/فبراير/2018 - 01:35 م
محمد عبد الله
طباعة
تمكن ضباط قسم شرطة التجمع الخامس، من ضبط متهمين إثنين من مرتكبي واقعة سرقة 130 ألف جنيه، من محاسب، عقب خروجة من بنك"" CIB، وتحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان قسم شرطة التجمع الخامس، قد تلقي بلاغًا من المواطن "محمود ي "، 39 سنة محاسب بشركة بي فت الكائنة بشارع التسعين، يفيد أنه عقب صرفه مبلغ مالي 130 ألف جنيه من بنك CIB فرع كارفور دائرة قسم شرطة المعادى، واستقل السيارة ملكه متجهًا لمقر الشركة عمله وفور وصوله لشارع التسعين، فوجئ بسيارة يستقلها أربعة أشخاص، "أدلى بأوصافهم التقريبية"، تعترض طريقه وقام المتهمون بتهديده بأسلحة نارية كانت بحوزتهم واستولوا منه على المبلغ المالي المشار إليه كرهًا عنه ولاذوا بالفرار.

بإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة، أمكن التوصل إلى أن الجناة كان بحوزتهم سيارة أخري خلاف السيارة المشار إليها والتي إستخدموها في تتبع المجني عليه، وأن السيارة الثانية "مستأجرة "، يقودها: عادل فتحي زكى الهمشرى، 32 سنة عاطل، وإيهاب السيد محمد فاضل، 39 سنة، عاطل.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما أثناء استقلالهما السيارة المشار إليها والمستخدمة في تتبع المجني عليه وعثر بحوزتهما على مبلغ مالي 8000 جنيه.

بمواجهتهما بالمعلومات والتحريات، إعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالإشتراك مع كل من: بلال رأفت حسانين محمد 32 سنة، عاطل، "مسجل خطر"، ورامى زغلول عبد العليم الشافعى، 32 سنة، عاطل ومقيم الطالبية، " دون السوابق "، وشقيقه محمد، 36 سنة، عاطل، وسعيد أشرف سعيد سيد، 22 سنة، عاطل، ومحمد صلاح كمال أبو العلا، 34 سنة، عاطل.

وأقر المتهمان أن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهما من متحصلات الواقعة وأن باقي المبلغ والسيارة والأسلحة النارية المستخدمة في ارتكابها بحوزة المتهمين الآخرين المحبوسين بديوان قسم شرطة الهرم.
وأضافا أن دورهما يقتصر علي تتبع المجني عليه عقب خروجه من البنك وإبلاغ باقي المتهمين بخط سيره، وباستدعاء المجني عليه اتهمهما والهاربين بارتكاب الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads