المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يحاول ضرب 4 عصافير بحجر بتروجت

الأحد 18/فبراير/2018 - 02:09 م
رامي بشاي
طباعة

يواجه غدا فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره بتروجيت ، في تمام الساعة الخامسة مساء ، على ملعب الجيش بمدينة السويس ، وذلك ضمن مباريات الجولة رقم 25 من بطولة الدوري المصري.


وفي هذا التقرير تستعرض بوابة " المواطن" 4 تفاصيل هامة في موقعة الغد بين فريق الزمالك ونظيره بتروجت.


1- إثبات الذات 


يسعى الجهاز الفني لفريق بتروجيت بقيادة الكابتن طارق يحيي في عمل مباراة جيدة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي الزمالك ، وذلك بعد ان رحل عن صفوف الأبيض منذ شهور رفقة مساعده مدحت عبد الهادي ، حيث يضم الجهلز الفني للفريق البترولي حمادة أنور إداري نادي الزمالك السابق .


الطريق إلى المركز الثاني 


على الجانب الآخر يسعى فريق نادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال ، للاستمرار في الفوز أملا في استعادة المركز الثاني الذي يحتله النادي الإسماعيلي


التشكيل والخطة والطريقة 


يبقى إيهاب جلال مدرب غير متوقع ، حيث يشتهر مدرب الزمالك بعمل التدوير بين اللاغبين بشكل مستمر ، حيث لم يقف الأمر عند التشكيل فقط بل وصل إلى الخطة والطريقة ، حيث من المفترض ان يستمر جلال باللعب بطريقة 4231 ، في خطة هجومية يعتمد بها على معروف يوسف وحمدي النقاز على الأطراف وثلاثة لاعبين تحت كابونجو كاسونجو المهاجم الوحيد .


الفوز = المكافآت 


الفوز بهذه المواجهة سيكون بمثابة دفعة معنوية لكلا الفريقين ، حيث سيحصل لاعبي الفريق الفائز على 3 نقاط غالية في تحسين وضعهم في جدول الترتيب ، بالإضافة لاستمرار الحال بالافراج عن مستحقات ومكافآت الفريق الفائز من قبل مسؤولو كل نادي .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads