المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توك شو

فيديو| كثافة مرورية بأنحاء القاهرة والجيزة.. وافتتاح موقف مدينة السلام

الإثنين 19/فبراير/2018 - 11:51 ص
كثافة مرورية
كثافة مرورية
طباعة
رانيا منصور
شهد اليوم الاثنين، حركة مرورية مرتفعة على كافة المحاور والحالة الجوية مستقرة على جميع الطرق، ولم تؤثر على سير الحركة في أي منها، ولم تحدث أي إخطارات بوجود شبورة يمكن أن تؤثر على حركة السير على الطرق السريعة.

وناشد الرائد محمد الشربيني، خلال لقائه ببرنامج 8 الصبح على فضائية "dmc"، سائقي المركبات بتوخي الحذر أثناء القيادة والالتزام بتعليمات رجال المرور، بالإضافة إلى التأكد من الصلاحية الفنية للسيارة قبل التحرك وتقليل السرعة والالتزام بها.

كما شهد محور 26 يوليو كثافات مرورية مرتفعة للقادم من أكتوبر لميدان لبنان، ومحور روض الفرج يمكن استخدامه كبديل صباحي جيد والمحور الجديد أيضًا، بالإضافة إلى محور الواحات ومنه إلى الدائري واستخدام المنازل الخاصة بالقاهرة والجيزة.
ومن أهم المحاور التي بها أحجام حركة مرتفعة، الطريق الدائري في من أعلى النيل ومنطقة الأوتوستراد والقادم من الجيزة باتجاه القاهرة الكثافة متوسطة، ويتم التعامل معها الآن ومتابعتها أما القادمين من القاهرة الجديدة يمكن استخدامه كبديل جيد للمتجهين الى الجيزة.

أما منطقة السلام التي دائمًا ما تشهد كثافات مرورية عالية في الفترة الصباحية، فقد تم افتتاح الموقف الجديد الخاص بها وقامت إدارة المرور بنشر الخدمات لمنع الانتظارات ومنع سائقي الميكروباصات أو الأجرة بشكل عام من التواجد بمحيط الموقف القديم والتوجه لموقف العاشر الجديد. 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تعتقد أن صلاح سيتجاوز أزمته الأخيرة مع ليفربول ويعود للتهديف؟

هل تعتقد أن صلاح سيتجاوز أزمته الأخيرة مع ليفربول ويعود للتهديف؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads