المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

10 مشاهير ناموا على "البورش" قبل ريهام سعيد

الإثنين 19/فبراير/2018 - 03:10 م
محمد عبد الله
طباعة
"من أضواء الشهرة والنجومية إلي البورش"، هكذا تحول مصير العديد من الفنانين والمشاهير، بسبب تورطهم في وقائع مخالفة للقانون ما بين خدش الحياء العام، وتعاطي المخدرات، حيث كان آخر تلك الحالات حبس الإعلامية ريهام سعيد، لاتهامها بالمساعدة في خطف الأطفال. 

ونرصد في هذا التقرير أبرز الوقائع المتورط فيها نجوم ومشاهير وقادتهم للحبس:

ريهام سعيد 
تم إلقاء القبض عليها، ومعدة برنامجها "صبايا الخير"؛ لاتهامهما بخطف الأطفال عقب عرضها مقطع فيديو عبر برنامجها، إدعت فيه نجاح أسرة البرنامج في إعادة طفلين مختطفين إلى ذويهم، وعرضت مداهمة الشرطة للقبض على متهمين آخرين في الواقعة، وبعد إنتهاء التحقيقات قررت اليوم نيابة شرق الكلية حبسها 4 أيام، علي ذمة التحقيقات، وتم ترحيلها إلى قسم شرطة السلام؛ لتنفيذ قرار النيابة العامة.

شيما أحمد
كانت الأجهزة الأمنية بمباحث الآداب، قد ألقت القبض على المطربة المغمورة "شيما أحمد "، بعد ظهورها في فيديوهات ومشاهد مخلة في كليبها "عندى ظروف"، وقضت المحكمة بمعاقبتها بالحبس عامين، وغرامة بقيمة 10 آلاف جنيه، بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء.

أبطال مهرجان"أزقه زقة": 
ألقي القبض على "محمد نافع" و"محمود جمعة قرني"، مطربي اغنية "أزقه زقة "، وتم حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامها بغناء أغنية مليئة بالإيحاءات الجنسية، على نحو يخدش الحياء العام، وتم إحالتهما إلى محكمة جنح منشأة ناصر، التي قضت بحبسهما سنتين؛ لاتهامهما بالفعل الفاضح وكفالة 5 آلاف جنيه.

أبو الليف:
كانت محكمة جنح الهرم، عاقبت المطرب الشعبى "أبو الليف"، بالحبس سنتين وكفالة 5 آلاف جنيه؛ لاتهامه بالقتل الخطأ بعدما صدم بسيارته عربة "كارو"، يستقلها شخصان بميدان الرماية ما تسبب فى انقلاب العربة وسقوط الشخصين، وتوفى أحدهما.

ميرهان حسين: 
يذكر أن النيابة العامة، أحالت الفنانة "ميرهان حسين" إلى محكمة الجنح، بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت للمحاكمة ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي عليها وسبّها في مايو 2016.

المطرب ريكو:
تم ضبط المطرب "ريكو"، وعدد من أصدقائه؛ بتهمة تعاطي المخدرات داخل إحدى الشقق بالمجاورة الثانية في مدينة العبو، وتم حبسه لمدة عام.

نهى العمروسي:
وفي العام الماضي، تم القبض على الفنانة "نهى العمروسي"، بصحبة المخرج السينمائي عمرو فاروق، بتهمة حيازة مواد مخدرة، وتم ضبطهما مع 9 أشخاص آخرين داخل محل بالزمالك يمتلكه المخرج، وظلت في الحبس عدة أسابيع، ثم أثبت الطب الشرعي عدم تعاطيهما المخدرات بعد إجرائهما التحاليل التي أصرت نهى على إجراءها لها، وتم إخلاء سبيلها بكفالة 10 آلاف جنيه.

نيفين مندور:
ألقت قوات الأمن بمديرية أمن الإسكندرية، القبض على الفنانة "نيفين مندور"، بحوزتها كمية من مخدر الحشيش بقصد التعاطي.

مغنية "عاوزة واحد":
أمرت نيابة الطالبية والعمرانية، برئاسة المستشار باهر حسن، بحبس المطربة "فاطمة.أ" الشهيرة بـ"إغراء" صاحبة كليب "عايزة واحد"؛ لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور؛ يهدف إلى إثارة الغرائز من خلال إيحاءات جنسية. 

رضا الفولي:
كانت الممثلة "رضا الفولي"، قد أطلقت كليب حمل اسم "سيب إيدي"، وبعد عدة أيام أعلنت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، القبض عليها ضمن شبكة ساقطات وممثلة مغمورة، متلبسات بممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب، داخل أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، وتم إحالتها إلى المحكمة التي قضت بسجنها، بتهمة نشر الفجور، لكنها لم تكن الأخيرة التي تواجه تلك التهمة، وتقضي عقوبتها داخل السجن.

حمادة السيد
لاعب نادي أسوان لكرة القدم، حيث قررت نيابة أمن الدولة حبسه على ذمة التحقيقات؛ بتهمة الانضمام إلى جماعات إرهابية والاتصال بعناصر مسلحة تنتمي لتنظيم داعش في ‎سيناء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads