المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القاهرة يشارك في فعاليات "خليك زي آدم" بحدائق القبة

الإثنين 19/فبراير/2018 - 02:21 م
تيسير ابراهيم الطنانى
طباعة
شهد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، احتفالية المركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا بحي حدائق القبة في إطار مشاركته بفعاليات مبادرة "خليك زى آدم وماترميش حاجة علي الأرض"، والتي أطلقتها محافظة القاهرة بهدف توعية المواطنين بعدم القاء أي مخلفات بالشوارع.

وتفقد المحافظ قاعات المركز المختلفة والتي تضم عددا من اختراعات وابتكارات الطلبة، وأهم العلماء، بالاضافة إلى التعريف بالحضارات التي قامت على أرض مصر كالفرعونية والقبطية والإسلامية، حيث أكد المحافظ أهمية التنسيق بين المركز ومديرية التربية والتعليم لرعاية المبتكرين والموهوبين من طلاب المدارس والعمل على تشجيعهم من خلال تنظيم الندوات والرحلات التي تزيد من إقبالهم على أنشطة المركز.

وأشار المحافظ إلى أن فعاليات حملة خليك زي آدم مستمرة خلال الأشهر القادمة بكافة أحياء القاهرة بمشاركة جميع فئات المجتمع المختلفة من طلاب مدارس وشباب وسيدات واعضاء جمعيات اهلية ومساجد وكنائس بهدف فرض الايجابية فى سلوك المواطن القاهرى بعدم القاء المخلفات بالشارع، وللحفاظ على ما تم من أعمال ومجهودات فى منظومة النظافة بمشاركة المواطنين، والمساهمة فى إعادة الرونق والجمال لشوارع العاصمة المصرية والارتقاء بها ضمن مصاف عواصم العالم المتحضرة.


شهد الحفل الذي تضمن عددا من الفقرات الفنية التي قدمها طلبة المدارس لتحث على النظافة واتباع السلوكيات الايجابية كل من اللواء محمد سالم رئيس حي حدائق القبة ود. نادية زخاري وزيرة البحث العلمي الأسبق وعضو المجلس القومي للمرأة، وأعضاء مجلس النواب عن الحي وعدد من رعاة الكنائس الانجيلية والأرثوذكسية بالحي. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads