المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط 6 تجار مخدرات بالقليوبية

الإثنين 19/فبراير/2018 - 05:05 م
محمد عبد الله
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القليوبية، القبض على 6 تجار مخدرات وبحوزتهم كميات من مسحوق الهيروين والحشيش، ومبالغ مالية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابات العامة المختصة لتولي التحقيق.
كانت قد وردت معلومات لضباط مباحث قسم مكافحة المخدارت بمديرية أمن القليوبية، تفيد قيام "محمد ج"، 32 سنة، عاطل، سبق اتهامه في 4 قضايا، بممارسة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة.
عقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة للمتهم، أمكن ضبطه، وعثر بحوزته على كمية من مسحوق الهيروين المخدر، تزن حوالي 300 جرام، وكمية من الحشيش المخدر تزن حوالى 100 جرام و30 قرصًا مخدرًا، ومبلغ مالي قدره 950 جنيهًا، وهاتف محمول بقصد الإتجار. 
كما تمكن النقيب أحمد عادل، ضابط مباحث قسم أول شبرا الخيمة، من ضبط "محمد م"، 50 سنة، عامل، ومقيم بالمنشية الجديدة، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر، تزن حوالى 50 جرامًا، ومبلغ مالي 80 جنيهًا، وهاتف محمول، بقصد الإتجار، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2616108 لسنة 2018 جنايات قسم أول شبرا الخيمة.
أما الواقعة الثالثة، فقد تمكن النقيب عبد الله أبو زيد، ضابط مباحث قسم العبور، من ضبط "حسن زغلول. م"، 19 سنة، عامل، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي جرامين.
وألقى النقيب محمد عاصي ضابط مباحث قسم أول شبرا الخيمة، القبض على "سامح ش"، 27 سنة، سائق، السابق اتهامه في 6 قضايا مخدرات وسرقة بالإكراه وسلاح، وبحوزته 18 قرصًا مخدرًا وسيجارة مشتعلة من الحشيش المخدر، ومبلغ مالي 90 جنيهًا وهاتف محمول.
وتم القبض على "سيد أحمد السيد"، 30 سنة، عامل، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر تزن حوالي 50 جرامًا، ومبلغ مالي 950 جنيهًا، وهاتف محمول بقصد الإتجار.
ونجح النقيب أحمد مجدي، ضابط مباحث قسم ثانٍ شبرا الخيمة، من ضبط "جرير م"، 23 سنة، سائق، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر تزن حوالي 70 جرامًا، وسيجارة مشتعلة من ذات المخدر ومبلغ مالي 150 جنيهًا وهاتف محمول وسلاح أبيض مطواة، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه والسلاح الأبيض للدفاع. 
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads