المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| لحظة إنقاذ أمين شرطة "شجاع" طفلًا سقط من الطابق الثالث بأسيوط

الإثنين 19/فبراير/2018 - 07:19 م
وليد سليمان
طباعة
في لافتة إنسانية تستحق الشكر والتقدير.. أنقذ 3 أمناء شرطة من قوة قسم شرطة ثاني أسيوط، والمكلفين بتأمين بنك بالمحافظة، طفلًا عقب اختلال توازنه وسقوطه من الدور الثالث، ما أسفر عن إصابة أمين شرطة منهم بجروح بينما خرج الطفل سليمًا بدون أي إصابات.

ويظهر في الفيديو المرفق والذي حصلت "بوابة المواطن" على نسخة منه، محاولة 3 أمناء شرطة إنقاذ طفلًا يسقط من الطابق الثالث، عن طريق احتضانه باليد والحول دون مصرعه نتيجة السقوط من الارتفاع العالي.

التفاصيل رواها أحد شهود العيان بأنه أثناء مرور المواطنين من أمام بنك كريدي أجريكول بشارع الجمهورية بمحافظة أسيوط ترأى لهم استقلال طفل لا يتجاوز عمره الـ5 أعوام شرفة البلكونة بشقة سكنية وأنه على وشك السقوط، ما دفعهم للفت نظر القوات الأمنية الموجودة على البنك.

القوة الأمنية المتمثلة في 3 أمناء شرطة وهم كميل فتحي جيد، وحسن سيد علي، وصبري محروس عزيز، قوة قسم ثاني أسيوط، حاول الأمناء التصرف والتفكير سريعًا في إنقاذ الطفل بعدما شاهدوا أنه على وشك التهاوي والسقوط.

وبمتابعة الطفل حاول أحد الأمناء الصعود للشقة لتنبيه المتواجدين بهما بينما حاول الآخر الإمساك بقطعة قماش لتلقي الطفل حال سقوطه، إلا أن الحدث كان سريعا وجاءت معه سرعة البديهة للأمين كميل فتحي والذي مد ذراعية فورًا لالتقاط الطفل ونجح بالفعل بالتقاطه غير مبالي بما قد يسببه من إصابة له.

وكما يظهر بالفيديو فإن الطفل لم يصب بأذى بينما أصيب أمين الشرطة بكدمات بالأنف والجانب الأيسر، وبالوجه وشعور بآلام بالساقين، وتم نقله إلى مستشفى الشرطة بأسيوط، لتوقيع الكشف الطبي عليه، وطالب الأهالي ورواد موقع "فيسبوك" وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، التوجيه بتكريم أمناء الشرطة على عملهم البطولي وعدم تأخرهم في إنقاذ الطفل، كما وجه والدي الطفل الشكر للأمناء الثلاثة على موقفهم المشرف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads