المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشيلسي وبرشلونة على ستامفورد بريدج.. هل يفك ميسي العقدة؟

الإثنين 19/فبراير/2018 - 07:41 م
نبيل خلف
طباعة
يستضيف تشيلسي الإنجليزي مساء غد الثلاثاء فريق برشلونة الإسباني في مباراة الذهاب ضمن مباريات الدور الـ١٦ من منافسات دوري أبطال أوروبا، في مباراة بها الكثير من التحديات والآمال لكل الفريقين، وخصوصًا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

حيث الرغبة في كسر عقدة عدم التسجيل في مرمى تشيلسي في آخر ٨ مواجهات بين الفريقين، وكذلك يسعى الإسباني فالفيردي لكسر عقدة برشلونة أمام تشيلسي حيث لم تفز برشلونة منذ ٢٠٠٦ على تشيلسي في دوري الأبطال.

التقى الفريقان من قبل في ١٢ مواجهة، تمكن البلوز من الفوز في أربع مناسبات، مقابل ثلاث مرات لبرشلونة، وفرض التعادل سيطرته في خمس لقاءات.

آخر مواجهات الفريقين كانت عام ٢٠١٢ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتمكن تشيلسي من الفوز على برشلونة، والتتويج بالبطولة على حساب بايرن ميونيخ في المباراة النهائية.

وعلى مستوى الدوري لكل فريق، فيحتل برشلونة الصدارة بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه، كما نجح في الوصول إلى المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا، وصاحب أقوى خط هجوم في الدوري الإسباني، بينما يقع تشيلسي في المركز الرابع بفارق نقطة وحيدة عن توتنهام أقرب ملاحقيه، صاحب المركز الخامس.

ويغيب فيليب كوتينيو المتنقل حديثًا لصفوف كاتالونيا عن اللقاء، لأنه مدرج في قائمة ليفربول الإنجليزي وناديه السابق، عدا ذلك فكل الصفوف مكتملة وكل الخيارات متاحة أمام فالفيردي.

أما أنطونيو كونتي فيسعى للاستفاقة أمام برشلونة واستغلال تفوق فريقه على برشلونة، والفوز في المباراة لتجنب الإطاحة به، وخاصة بعد النتائج المخيبة لحامل اللقب في البريميرليج.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads