المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. آداب طنطا تقيم ندوة بعنوان "الشباب ودوره في مواجهة التحديات الراهنة"

الإثنين 19/فبراير/2018 - 08:28 م
محمد عصر
طباعة
أقامت اليوم الاثنين، كلية الآداب بجامعة طنطا، ندوة علمية بعنوان "الشباب ودوره في مواجهة التحديات الراهنة"، في ظل هذه التحديات التي تواجهها بلادنا من مخاطر الفكر المتطرف الذي ظهر في الآونة الأخيرة.

وقال الدكتور خالد إبراهيم الفخراني عميد الكلية، إنه كان لابد من عمل ندوات علمية وثقافية لتنمية الوعي عن الشباب للعدول عن هذا الفكر المنحرف الذي يؤدي إلى ضياع الأمم وتشتيت أفكار هؤلاء الشباب، ولذلك كانت مخاطبة الشباب وحثهم على روح الانتماء لوطنهم وإثبات ذلك للعالم كلة من تمسكنا بالوحدة الوطنية وأنهم هم صمام امام لنهضة هذه الأمة في حاضرها ومستقبلها.

وأكد "الفخراني" أن الجامعة برئاسة الأستاذ الدكتور مجدى سبع والهيئة العامة للاستعلامات بوسط الدلتا، حرصت على تنظيم هذه الندوة بكلية الآداب، مؤكدًا على توعية الطلاب بالتنمية المستدامة ودور الشباب فى هذة النهضة لأنهم مستقبل مصر.

من جانبه أكد الدكتور أحمد عبادة العربي وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع، على أهمية هؤلاء الشباب فى خدمة وطنهم بالتوعية المستنيرة والمستمر على التعاون بين أطياف المجتمع.

وحاضر خلال الندوة اللواء سلامة الجوهرى وكيل أول للجنة الدفاع ومكافحة الإرهاب بمجلس النواب، وشارك بالحضور ممثلي مجمع اعلام الدلتا وعدد من الطلاب بالكلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads