المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسبب إطار السيارة.. مصرع 3 وإصابة فتاة في حادث تصادم على طريق الإسماعيلية

الإثنين 19/فبراير/2018 - 09:00 م
أحمد حسن
طباعة
لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيبت فتاة، في حادث تصادم سيارتين بالكيلو 24 طريق الإسماعيلية القاهرة دائرة مركز أبو صوير، تم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقت غرفة إدارة النجدة بلاغًا من الأهالي بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بالكيلو 24 طريق الإسماعيلية القاهرة، ووجود متوفين ومصابين.

وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، وانتقل رجال المرور إلى مكان الواقعة لكشف ظروفها وملابساتها.

وتبين من المعاينة، وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي واخرى نقل بمقطورة، مما أسفر عن مصرع أمل محمد جاد 52 عاما مقيمة بورسعيد قائدة السيارة، وعبير عبدالسلام السيد صبح 47 عاما، وحمادة إبراهيم مجاهد 42 عاما سائق مقيم بنى عبيد محافظة الدقهلية قائد السيارة النقل، وإصابة بريهان عادل العفيفى 24 عاما بكالوريوس تجارة ومصابة بكسور بالعمود الفقري، تم نقل المتوفين إلى مشرحة مستشفى حميات الإسماعيلية العام، وتم نقل المصابة لمستشفى الإسماعيلية العام لتلقي العلاج.

وكشفت التحريات، أنه أثناء سير سيارة ملاكي قادمة من الإسماعيلية إلى القاهرة انفجر إطار السيارة مما أدى إلى انقلابها واجتياز الجزيرة الوسطي بين الطريقين لتستقر بالجانب الآخر من طريق القاهرة الإسماعيلية، لتصطدم بسيارة نقل، وعند قيام سائقها بمفاداة السيارة الملاكى انحرفت منه السيارة مما أدى إلى انقلابها ووفاته، تحرر المحضر اللازم بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads