المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مكتب بريد "كفر الشوبك" مهدد بالانهيار.. والأهالي:"هنصلحه على حسابنا"

الإثنين 19/فبراير/2018 - 10:04 م
القليوبية : أحمد عبد العظيم
طباعة
اشتكى أهالي قرية كفر الشوبك، التابعة لمركز شبين القناطر، بمحافظة القليوبية، من سوء حالة مبنى مكتب البريد، الذي يخدم آلاف الأهالي وأصحاب المعاشات، حيث أن المبنى أصبح مهدد بالانهيار ولا يصلح العمل به، نتيجة كثرة الشروخ والتصدعات التي ضربت كافة جدران المبنى، مما أصبح يمثل خطرًا على العاملين به والمترددين عليه لإنهاء أعمالهم.

وأضاف الأهالي، أن أهل الخير في القرية، قاموا باستئجار شقة سكنية لاستخدامها كمكتب بريد بدلاً من المبنى المتهالك، وبالفعل تم نقل جميع المحتويات والأوراق الخاصة والموظفين إلى تلك الشقة السكنية، لتسيير أعمال المكتب لخدمة المواطنين، حيث أن أقرب مكتب بريد يبعد عنا قرابة 5 كيلو متر بمدينة شبين القناطر، وهو ما يمثل عبء للذهاب إليه بالنسبة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضح أهالي كفر الشوبك، أنهم جمعوا مبلغ 30 ألف جنية من أصحاب المعاشات المستفيدين من مكتب البريد، وذلك للبدء في إعادة احلالة وتطويره مرة أخرى لخدمة المواطنين، مشيرين إلى أن المبلغ أصبح متوفر الآن وبحوزة رئيس جمعية تنمية المجتمع المحلي بالقرية، وذلك نظراً لأن أرض مكتب البريد تتبع للجمعية، وأشار الأهالي إلى أن ذلك المبلغ يعد خطوة أولى لبدء تنفيذ عملية تطوير المبنى.

وناشد الأهالي، اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، ومحمد الحسيني رئيس مركز ومدينة شبين القناطر، بالنظر إلى حالة المبنى وسرعة إنهاء كافة التراخيص اللازمة وتذليل كافة المعوقات، حتى يتم تطوير مكتب البريد وعودته مرة أخرى للعمل لتقديم الخدمة لجمهور المواطنين.

كما طالب الأهالي، مسئولي البريد بالقليوبية، بنقل مدير المكتب، نظراً لسوء معاملته مع المواطنين، مشيرين بأنه غير مؤهل للتعامل مع المواطنين، مؤكدين بأن جميع عائلات وأفراد القرية ﻻ يرغبون بتواجده بالمكتب لسوء الخدمة والمعاملة السيئة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads