المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يختتم غدا استعداداته للقاء الزمالك في القمة

الخميس 07/يوليو/2016 - 05:31 م
طباعة
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير في الخامسة عصر غد الجمعة، استعدادا للتوجه إلى معسكره المغلق قبل المواجهة مع الزمالك بعد غد السبت في ختام منافسات الدوري الممتاز.

كان الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق قد منح اللاعبين راحة أمس الأربعاء تجنبا للإرهاق وحتى يقضي اللاعبون أول أيام عيد الفطر مع أسرهم، على أن يستأنف الفريق المران اليوم.

وأجرى رمضان صبحي لاعب الفريق آشعة على عضلة السمانة، لتحديد مدى استجابته للجلسات التأهيلية التي قام بأدائها خلال الفترة الماضية، بسبب معاناته من شد في عضلة السمانة، وتسببت في غيابه عن مباراتي الفريق الماضيتين أمام الاتحاد السكندري بالدوري وأسيك ميموزا الإيفواري بدوري الأبطال.

ومن المقرر أن يعرض رمضان الأشعة والتقرير الخاص بها على الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، خلال المران المسائي، اليوم الخميس، لتحديد موقفه بشكل نهائى ومدي امكانية لحاقه بالمران استعدادا لمواجهة الزمالك، في ختام منافسات الدوري الممتاز.

وقال الدكتور خالد محمود طبيب الفريق إن الثنائي عبد الله السعيد والجابوني ماليك إيفونا، لاعبا الفريق، سوف يبدأن تدريباتهما التأهيلية داخل الجيم عقب مواجهة الزمالك بعد غدا السبت في ختام منافسات بطولة الدوري، لتجهيزهما للمرحلة القادمة.

وأوضح طبيب الفريق أن اللاعبان يسيران بشكل جيد في برنامجهما العلاجي وأن هناك تحسن ملموس في حالتهما.

يذكر أن السعيد تعرض للإصابة بشرخ في عظمة الترقوة أثناء مباراة الداخلية بالدوري في الوقت الذي يعاني فيه إيفونا من الإصابة بجزع في الرباط الخارجي للكاحل والتي تعرض لها أثناء مباراة المصري بالدورى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads