المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط تاجر مخدرات بمطروح وبحوزته 25 ألف قرص مخدر

الثلاثاء 20/فبراير/2018 - 01:31 م
محمود رابح
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمطروح من ضبط أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة مطروح لقيامه بالإتجار في الأقراص المخدرة وبحوزته 25 ألف قرص مخدر .

كانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة مطروح قد أكدت قيام كل من المدعو محمد .ع . ع – 51 سنة، مقيم بدائرة مركز شرطة ديرمواس بمحافظة المنيا، والمدعو ياسر . ص .ع مقيم بدائرة مركز شرطة ديروط بمحافظة أسيوط، والمدعو سيد . م . أ مواليد 1986 مقيم بدائرة مركز شرطة ديروط بمحافظة أسيوط، بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في الإتجار في المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم إعداد عدة أكمنة أسفرت إحداها عن ضبط المتهم الثالث بدائرة قسم شرطة مطروح حال قيادته سيارة مملوكة للمتهم الثاني، وبحوزته 25 ألف قرص مخدر، ومبلغ مالى، وهاتف محمول .

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار بالاشتراك مع المتهمين الأول والثانى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمين الهاربين .

جاء ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية الرامية إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفاً والتصدى بكل حزم للعناصر الإجرامية من متجرى المواد المخدرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads