المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| ورشة عمل عن الانتقاء النفسي للرياضيين بـ "الوادي الجديد"

الثلاثاء 20/فبراير/2018 - 02:06 م
محمد حجي
طباعة
نفذت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الوادي الجديد، بالتعاون مع الإدارة المركزية للطب الرياضي بوزارة الشباب والرياضة، ورشة عمل عن الانتقاء النفسي للرياضيين.

أقيمت فعاليات الورشة بمركز شباب الخارجة، وحاضر فيها الدكتور خالد مسعود رئيس الإدارة المركزية للطب الرياضي بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور عرفة سلامة أستاذ علم النفس الرياضي ورئيس القسم بكلية التربية الرياضية بالهرم جامعة حلوان.

وأكد بهاء شوقي، مدير عام الشباب والرياضة بالوادي الجديد، على أن الورشة شارك فيها ٦٠ مدرب ومدربة من مدربي محافظة الوادي الجديد، تضمنت التدريب على المستوى التمهيدي لمدربي الألعاب الفردية والجماعية بالأندية الرياضية.

تناولت ورش العمل العديد من المفاهيم التي تهتم بكيفية الانتقاء النفسي للرياضيين لمدربي الألعاب الجماعية والفردية ومنها، التنبؤ بالمستويات المستقبلية للأداء البدني والفني، وانتصار الوقت والجهد والمال في العملية التدريبية، ومساعدة المدربين على الاختيار الأمثل في ضوء القدرات النفسية والميول والرغبات لممارسة الألعاب، والتعرف على كل ماهو جديد في علم النفس الرياضي وكافة الجوانب المتعلقه به، وعرض وشرح طبيعة عمل الإدارة العامة لعلم النفس الرياضي والخدمات التي تقدمها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads