المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"السيسي" يتسلم رسالة من "سلفا كير" تتعلق بتطوير العلاقات بين البلدين

الثلاثاء 20/فبراير/2018 - 02:42 م
محمود رابح
طباعة
تسلم الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة من رئيس جمهورية جنوب السودان سلفا كير تضمنت التأكيد على تميز العلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين، وحرص جنوب السودان على تطويرها ودفعها للأمام على كافة الأصعدة.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس السيسي اليوم الثلاثاء ماييك دنج وزير شئون الرئاسة بجمهورية جنوب السودان والمبعوث الشخصي للرئيس سلفا كير، بحضور سامح شكري وزير الخارجية، والقائم بأعمال رئيس المخابرات العامة.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس السيسي أكد، خلال اللقاء، قوة وتميز العلاقات الثنائية بين البلدين، وحرص مصر على إرساء دعائم السلام في جنوب السودان، معرباً عن استعداد مصر لمواصلة بذل كافة الجهود للمساهمة في تحقيق الأمن والاستقرار في هذا البلد الشقيق. 

وأشار الرئيس السيسي إلى أن مصر ستستمر في تعزيز أطر التعاون الثنائي وتقديم المساعدات والدعم الفني لجنوب السودان، بما يسهم في دفع عملية التنمية في هذا البلد الشقيق، ويلبي تطلعات شعبها نحو مستقبل أفضل، كما طلب نقل تحياته للرئيس سلفا كير.

ومن جهته، نقل الوزير ماييك دنج للرئيس السيسي تحيات سلفا كير، مستعرضا تطورات الأوضاع السياسية في بلاده وجهود إعادة الأمن والاستقرار إليها، مشيداً بدور مصر وحرصها على تعزيز الاستقرار في جنوب السودان، في ضوء العلاقات التاريخية بين البلدين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads