المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غداً.. جامعة القاهرة تستضيف مبادرة "سلامتك أولا" حول تأثير المخدرات على السائقين

الثلاثاء 20/فبراير/2018 - 03:28 م
محمود رابح
طباعة

تستضيف جامعة القاهرة غدا /الأربعاء/ إحدى فعاليات منتدى روز اليوسف بعنوان "سلامتك أولا" حول تأثير المخدرات على السائقين -المتهم الأول في حوادث الطرق- بقاعة سلطان القاسمي بالمكتبة المركزية بحرم الجامعة، برعاية رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت ورئيس مجلس إدارة مؤسسة روز اليوسف.

وذكر بيان صادر عن جامعة القاهرة اليوم الثلاثاء، أن الندوة تستضيف عدد كبير من المتحدثين من بينهم مدير إدارة مكافحة المخدرات اللواء زكريا الغمري؛ ليتحدث عن دور إدارة مكافحة المخدرات في الحد من الحوادث بالكشف عن المتعاطين أثناء القيادة، ورئيس الجمعية المصرية لمكافحة المخدرات والمسكرات اللواء طبيب يوسف الوصال وسيتحدث عن التعاطي أثناء القيادة وكيفية الخروج منها.

وأضاف البيان أنه سيشارك في الندوة أيضا مدير صندوق مكافحة الإدمان الدكتور عمرو عثمان وأستاذ مساعد بمركز البحوث الاجتماعية والجنائية الدكتورة ريهام محيي وستتحدث عن ثقافة الاستهتار بين الشباب أثناء القيادة، بحضور أساتذة وطلاب الجامعة، بالإضافة إلى عرض فيلم عن حوادث الطرق في مصر.

يذكر أن مبادرة "سلامتك أولا " أطلقتها مؤسسة روز اليوسف في 14 فبراير الماضي بافتتاح كبير ضم العديد من المسئولين والوزراء والمتخصصين في المرور والطرق، وذلك في محاولة مجتمعية لمواجهة تلك الكارثة القومية ذات الخسائر الفادحة بشريا واقتصاديا واجتماعيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads